كل ما يجري من حولك

الحدود: أبطال الجيش واللجان يسيطرون على موقع الضبعة العسكري في ظهران عسير‬ ويُفشلون محاولة إعادة تموضع قوة عسكرية سعودية على موقع رقابة الشرفة في ‫نجران

420

 

متابعات :

سيطر أبطال الجيش واللجان الشعبية , اليوم الاحد 9 أغسطس 2015 على موقع الضبعة العسكري في ظهران ‫‏عسير‬ بعد اقتحامه وتدمير عدد من آلياته وفرار الجنود السعوديين منه .

وقال المصدر “إن الجيش واللجان الشعبية أفشلوا محاولة لإعادة تموضع قوة عسكرية سعودية معادية في موقع رقابة الشرفة في ‫‏نجران‬ بعد أيام من هروبها من الموقع إثر اقتحامه من قبل الجيش واللجان الشعبية.

كما أفشل الجيش واللجان الشعبية محاولة إعادة تموضع قوة عسكرية سعودية على موقع رقابة الشرفة في ‫‏نجران‬ بعد أيام من هروبها من الموقع بعد اقتحامه من قبل الجيش واللجان الشعبية .

وكان الجيش واللجان الشعبية قد تمكنوا صباح اليوم من تدمير آلية عسكرية سعودية بموقع جلاح العسكري في ‫‏جيزان‬ بصاروخ مضاد للدروع، وقصف البوابة الغربية لقيادة قوات ‫نجران‬ .

كما قصفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية موقع ثويلة العسكري السعودي في ظهران ‫عسير‬، ومركز الجهاد العسكري السعودي في ‫جيزان‬ بصليات من الصواريخ، بالإضافة الى دك موقع الحفيرة في الطوال ومجمع قوى في ‫جيزان‬ بقذائف الهاون .

 

You might also like