كل ما يجري من حولك

سقوط حزب الاصلاح في زجه بالنساء لزعزعة الأمن والاستقرار داخل أمانة العاصمة

644

 

 

صنعاء – متابعات :

تمكنت الأجهزة الأمنية وجهاز الشرطة النسائية في العاصمة صنعاء اليوم الاحد 9 أغسطس 2015 من إحباط مخطط إرهابي تخريبي لعملاء دول العدوان السعودي ممثلين ببعض قيادات حزب الإصلاح “الإخوان المسلمين”.

وذكر مصدر مسئول في أمانة العاصمة أن الأجهزة الأمنية رصدت اجتماعاً سرياً “مشبوهاً” لبعض قيادات وأعضاء حزب الإصلاح “الاخواني” في أحد مقراتهم الرسمية ، جرى خلاله الاتفاق على القيام بأعمال خارجة عن النظام والقانون، بهدف إثارة البلبلة والفوضى، في أمانة العاصمة، وخلق ذريعة، لآل سعود ودول العدوان المتحالفة معهم ، كما حصل في بعض المناطق الأخرى.

وأوضح المصدر بأنه وعندما تواجدت الأجهزة الأمنية لغرض القيام بدورها وواجبها الدستوري والقانوني ، من خلال إجراء التحقيق في القضية والإحاطة بجميع ملابساتها زج القائمون على ذلك المخطط بعدد من النساء ليتمترسوا خلفهن في تصرف يعكس مدى جبنهم وخستهم.

واضاف المصدر :لقد جعلوا من النساء متراسآ يخفون خلفه رجولتهم الضائعة، وضميرهم المفقود وأخلاقهم التي سقطت في مستنقعات العمالة والخيانة والتأمر، محاولين بذلك إحراج الأجهزة الأمنية، حيث تولت بعض النساء إثارة الضجة والبلبلة وحاولن منع رجال الأمن من ضبط المتآمرين إلا أن الشرطة النسائية تدخلت وأوقفت بعض النسوة لوقت قصير ثم تم إطلاق سراحهن سريعاً.

مشيرا الى انه تم استكمال التحقيق مع العناصر الرجالية المتورطة في تلك المؤامرة، لا فتا الى أنه وبإحباط هذا المخطط التخريبي الخسيس ، يكون العدوان السعودي ، قد خسر إحدى أوراقه المتساقطة التي يعمل ويسعى من خلالها إلى نشر الفوضى والخراب والصراعات في جميع أنحاء اليمن .

You might also like