كل ما يجري من حولك

لقاء موسع بصنعاء القديمة للتنديد بالعدوان السعودي والاستعداد لمواجهته

396
متابعات :

عقد اليوم الخميس 06/أغسطس/2015 بصنعاء لقاء موسع لأبناء صنعاء القديمة للتنديد بالعدوان السعودي الغاشم على اليمن، واستعدادهم لمواجهة هذا العدوان البربري وتقديم الغالي والنفيس للدفاع عن الوطن.وفي اللقاء الذي حضره عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية، وأعضاء السلطة المحلية، ووجهاء وعقال وأهالي صنعاء القديمة، أكد مدير عام المديرية محمد العفيف استعداد أبناء المديرية لمواجهة العدوان السعودي، والدفاع عن الوطن في سبيل تحقيق النصر القريب على العدوان السعودي وحلفائه.

وألقيت عدد من الكلمات من قبل المشاركين، أكدت جميعها رفض العدوان وتأييد تنفيذ الخيارات الاستراتيجية والتصدي لكل أعداء الوطن في الداخل والخارج.

وصدر عن اللقاء بيان، أكد على التزام أبناء وأهالي صنعاء القديمة بدعم الخيارات الاستراتيجية عينياً ومالياً، ومواصلة تسيير قوافل الاسناد للمرابطين في الجبهات بالسلاح والمقاتلين.

وأشار البيان إلى أن محاولات العدوان البائسة في تحقيق أي انتصار لن يزيد الشعب اليمني إلا تماسكاً وقوة والتفافاً حول قيادة الثورة .. داعياً أبناء الشعب إلى أخذ الحيطة والحذر والحفاظ على الأمن والتعاون مع الجهات المختلفة في ردع كل من يريد زعزعة الامن والاستقرار.

وأهاب البيان بأبناء المديرية إلى التكافل والتعاون، ورفع مستوى التماسك المجتمعي، والجهات الرسمية بالمديرية ببذل الجهود اللازمة لتوفير الخدمات الأساسية.

سبأ

You might also like