كل ما يجري من حولك

مصدر عسكري يؤكد مصرع عدد كبير من عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان في لحج

514
لحج – متابعات:
أكد مصدر عسكري بوزارة الدفاع مصرع وجرح عدد كبير من عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان وأسر 9 اخرين وإحراق مدرعتين لهم في محافظة لحج.

وقال المصدر حسب وكالة سبأ : إن عناصر القاعدة ومرتزقة العدوان السعودي قاموا بمحاولة زحف باتجاه منطقة الحسيني بلحج تحت غطاء جوي كثيف من الطيران المعادي لكن أبطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لهم وقاموا بدحرهم وكبدوهم عدد كبير من القتلى والجرحى .

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لمحاولة أخرى من قبل تلك العناصر والمرتزقة للزحف من الجهة الجنوبية الغربية والجهة الجنوبية الشرقية لقاعدة العند وبإسناد من قبل طيران العدوان السعودي وكبدوا تلك العناصر قتلى وجرحى وردوهم على أعقابهم خائبين كما أعطبوا عليهم عدد من الآليات والمدرعات.

ونفى المصدر ما تناولته وسائل إعلام العدوان من سيطرة عناصر القاعدة ومرتزقتهم على قاعدة العند الجوية .. مؤكداً أن القاعدة تحت السيطرة الكاملة لأبطال الجيش واللجان الشعبية وأن تلك الأخبار عارية عن الصحة ومجرد شائعات كتلك التي دأبت على اختلاقها تلك الوسائل والمواقع المضللة.

وحيا المصدر صمود واستبسال أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة تلك العناصر الإرهابية ومرتزقة العدوان وإحباط مخططاتهم الإجرامية.

You might also like