كل ما يجري من حولك

الحدود: مصرع عدد من جنود العدو السعودي في قصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية على موقع الرديف بجيزان

582

 

متابعات :

أكد مصدر عسكري مسئول مصرع عدد من الجنود السعوديين باستهداف مدفعية الجيش واللجان الشعبية لتجمع عسكري في موقع الرديف في جيزان.

وأوضح المصدر أن قوة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدفوا بعدد من القذائف تجمعاً عسكرياً لجنود العدو السعودي في موقع الرديف العسكري بجيزان ما أدى إلى مقتل وجرح عدد من الجنود السعوديين.. مشيراً الى أن قوة الإسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان الشعبية أطلقت 20 صاروخاً وعشرات القذائف على موقع المعزاب العسكري السعودي في جيزان و 10 صواريخ على معسكر العين الحارة السعودي في جيزان.

ولفت المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبيه قصفوا اليوم موقع علب بـ 15 قذيفة مدفع 130 فيما فرت دبابة وطقم عسكري من الموقع وأطلقوا صواريخ كاتيوشا على أحد رقابات العدو بمنطقة الربوعة كما استهدفوا موقع الملطاة العسكري السعودي في ظهران عسير بعدد من قذائف المدفعية وقصفوا بالصواريخ منطقة العارضة بالخوبة في جيزان وموقع السايلة في ظهران عسير.

وبين المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية اطلقوا صاروخين من نوع غراد على موقع تويلة العسكري في ظهران عسير وقصفوا بدفعة من صواريخ غراد والقذائف المدفعية معسكر الربوعة والجربة والعشة في ظهران عسير.

وأشار المصدر الى ان مواقع العدو التي تم استهدافها من قبل الجيش واللجان الشعبية شهدت انسحاباً للدبابات والآليات العسكرية.

وحيا المصدر البطولات النادرة والصمود غير المسبوق والاستبسال الذي أبداه ويبديه حماة الوطن من رجال الجيش واللجان الشعبية في تصديهم للعدوان السعودي الاجرامي الغادر وتطهير محافظات الوطن من عناصر الشر والإرهاب القاعدي.. مؤكداً أن الجيش واللجان الشعبية يتمتعون باليقظة والجاهزية الفنية والقتالية العالية لتنفيذ كافة المهام العسكرية المسندة إليهم في الدفاع عن الوطن والتصدي للعدوان السعودي الغاشم وأدواته ومرتزقته.

وقال المصدر :” إن بشارات النصر بدت اليوم جلية رغم كل الظروف والعراقيل والصعاب التي مرت بها بلادنا والعدوان الغاشم الذي يتعرض له الوطن ووضعت أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية أمام مسؤوليات العبور باليمن إلى ما يطمح إليه أبناؤه من مستقبل وحياة كريمة تليق بموقعه وتاريخه الحضاري”.

You might also like