كل ما يجري من حولك

ذمار : طيران العدوان السعودي يستهدف منطقة حمام علي السياحية

526

ذمار – متابعات:

شن طيران العدوان السعودي فجر اليوم الخميس 9 يوليو 2015 عدد من الغارات الجوية على منطقة حمام علي السياحية بمديرية المنار آنس محافظة ذمار.
وأوضح مصدر محلي” ان العدوان استهدف المجمع التربوي وعدد من المناطق بالمنطقة بثلاث غارات ما ادى الى تدمير مبنى المجمع وتضرر المباني المجاورة.

وقال المصدر ” إن استهداف منطقة حمام علي السياحية والزراعية من قبل العدوان يؤكد تخبطه وحقده الدفين على اليمن واليمنيين من خلال تدمير كل مقومات الحياة في اليمن “.. مؤكدا أن كل تلك الجرائم التي ترتكب في حق الشعب اليمني ستزيده إصراراً وعزيمة وصمود في وجه العدوان السعودي الغاشم.

وطالب المصدر الأمم المتحدة وكافة المنظمات والهيئات الدولية باتخاذ موقف حازم تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من قتل وتدمير كل مقدرات البلد ومقوماته المدنية المختلفة ومنها المواقع الأثرية والسياحية والزراعية.

وتعتبر منطقة حمام علي من المناطق السياحية في اليمن تشتهر بحماماتها الطبيعية التي يقصدها الناس للاستشفاء حيث تستقبل الآلاف من الزوار اليمنيين والعرب والأجانب سنوياً للعلاج والاستجمام بالمياه الكبريتية الحارة التي تعد من أفضل الوسائل لعلاج أمراض الجلد والروماتيزم والعديد من الأمراض الأخرى التي يتعذر شفاؤها بواسطة الأدوية والأعشاب كما ان مديرية المنار آنس من المديريات الزراعية المهمة لخصوبة تربتها ووفرة المياه وتمتعها بمناخ زراعي خصيب طوال العام لا يتأثر بتقلبات الطقس التي تشهدها بقية وديان المحافظات الأخرى ويؤثر عليها حيث تشتهر بزراعة الحمضيات والفواكه مثل البرتقال والليمون واليوسفي والتفاح والسفرجل والموز والمانجو وغيرها.

سبأ

You might also like