كل ما يجري من حولك

في حين يواصل الطيران السعودي عدوانه.. استشهاد 29مواطنا وإصابة العشرات بالحديدة ولحج وعمران

455
متابعات :
استشهد 29 مواطنا وأصيب العشرات جراء قصف طيران العدوان السعودي على محافظتي الحديدة وعمران واستهداف البارجات البحرية في خليج عدن على أحد المساجد بمنطقة الوهط بلحج، فيما واصل الطيران السعودي عدوانه على مختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح مصدر أمني” أن طيران العدوان السعودي استهدف بسلسلة من الغارات الجوية مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة ما أدى إلى استشهاد 12 من العاملين في أحد المحال التجارية لمواد البناء والأخشاب وإصابة عدد آخر .

ولفت إلى أن البارجات البحرية المتواجدة في خليج عدن أطلقت عدد من الصواريخ على أحد المساجد بمنطقة الوهط بلحج ما أدى إلى استشهاد 9 من المصلين وإصابة عدد آخر وتهدم المسجد وتضرر المنازل المجاورة له، كما استهدف الطيران السعودي مدينة الفيصل بلحج .

وذكر المصدر أن العدوان السعودي قصف المجمع الحكومي بمديرية المنصورية بالحديدة ما أدى إلى استشهاد أحد المواطنين بالإضافة إلى استهداف مبنى المحكمة الإبتدائية بالمديرية .. مبينا أن غارات طيران العدوان السعودي استهدفت مباني المعهد التقني والزراعي بمديرية الرجم ومحيط مباني اصلاحية السجن المركزي بمحافظة المحويت أدى إلى حدوث حالة من الفوضى لنزلا السجن الذين أقدموا على تكسير نوافذ عنابر السجن ولاذ معظمهم بالفرار.

وأشار المصدر إلى أن الطيران السعودي استهدف بعدة غارات منطقة الجبل الأسود بمديرية حرف سفيان بعمران أدى إلى استشهاد ثمانية مواطنين وإصابة 10 آخرين .

وبين المصدر أن طيران العدوان السعودي الغاشم أطلق عشرة صواريخ على معسكر قوات الامن الخاصة بمنطقة شبان بمحافظة إب وإصابة أحد خزانات المياه التابعة له، ما أدى إصابة خمسة أشخاص بجراح حالة بعضهم خطيرة.

وحسب المصدر الأمني فإن الطيران السعودي المعادي نفذ غارة جوية في وقت مبكر من صباح اليوم على المجمع الحكومي بمدينة الرضمة بمحافظة إب، أدى إلى تدمير المجمع دون أي اصابات او خسائر وفى الأرواح والممتلكات، كما استهدف الدار التاريخية والأثرية بقرية ذى اشرع بمديرية الرضمة أدى إلى انهيار الدار .

وقال : إن العدوان السعودي المعادي استهدف مطار صنعاء الدولي بأربع غارات جوية، كما استهدف مبنى المجلس السياسي لأنصار الله في العاصمة بغارة جوية ” .. لافتا إلى طيران العدوان السعودي شن ثلاث غارات على جولة السفينة وأخرى استهدفت خزان المياه في جبل حديد بمحافظة عدن واستهدف بعشر غارات جوية مديريات دار سعد وخور مكسر وكريتر.

وأضاف : إن طيران العدوان السعودي استهدف المستشفى الألماني بمثلث عاهم بحجة أدى إلى جرح سبعة مواطنين كما قصفت قوات العدو السعودي بالمدفعية منطقة المداحشة في مديرية حرض بحجة” .. لافتا إلى أن طيران العدوان السعودي شن أكثر من 15 غارة على مناطق متفرقة في محافظة البيضاء واستهدافه لمبنى المعهد الفني بمدينة البيضاء وكابلات محطة كهرباء مدينة البيضاء محدثة أضرار كبيرة فيها .

وتابع المصدر : إن طيران العدوان السعودي جدد غاراته الجوية على معسكر كهلان ومنطقة الشعف واستهدف قطيع من الماشية كانت في المراعي بمفرق ذويب بمديرية الظاهر بصعدة وشن ست غارات على محافظة صعدة “.

ووفقا للمصدر الأمني فإن طيران العدوان عاود شن غاراته على مديرية صرواح ومعسكر كوفل ومنطقة الأشراف وتباب السد القديم بمحافظة مأرب، واستهدف الطيران السعودي بغارتين جويتين جبل هيلان الإستراتيجي بمأرب .

 

You might also like