كل ما يجري من حولك

42 شهيدا وعشرات الجرحى حصيلة العدوان السعودي على مختلف المحافظات اليوم

458
محافظات : متابعات :
استشهد 42 مواطنا وأصيب العشرات معظمهم نساء وأطفال جراء قصف طيران العدوان السعودي اليوم على عدد من القرى والمناطق في أمانة العاصمة ومختلف محافظات الجمهورية في استمرار للغارات الجوية العدوانية على اليمن التي تجاوزت 100 يوما .

وأوضح مصدر أمني:أن عدد شهداء مجزرة العدوان السعودي على سوق مثلث عاهم الشعبي بمحافظة حجة إرتفع إلى 36 شهيدا و 70 جريحا .. مبينا أن الطيران السعودي المعادي شن غارة جوية على منزل العميد خالد العندولي أحد ضباط اللواء 310 بمنطقة دارس بأمانة العاصمة أدت إلى استشهاد مواطن وثلاثة جرحى بينهم طفل.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي شن سلسلة من الغارات الجوية على منطقتي صرف وفج عطان والنهدين .. لافتا إلى أن العدوان السعودي استهدف مناطق سكنية بمديرية حرف سفيان بمحافظة عمران أدى إلى تضرر عدد من منازل المواطنين .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي شن غارتين على منطقة الشعف بمديرية ساقين واستهدف منطقة المجمل ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين وجرح آخرين في حين قصفت قوات العدوان السعودي بالمدفعية والصواريخ مناطق الخرابش والغيل بمديرية كتاف وكذا منطقة الغور بمديرية غمر ومنطقة مندبة بمديرية باقم الحدودية .

وذكر المصدر أن طيران العدوان السعودي شن غارة على منطقة القمع بمديرية كتاف، فيما استهدفت قوات العدوان بالمدفعية منطقتي غافرة والمنزالة في مديرية الظاهر وكذا غارتين على مديرية غمر بمحافظة صعدة .

ووفقا للمصدر فإن الطيران السعودي المعادي شن غارتان على مبنى إدارة الأمن في مديرية جبل رأس بالحديدة واستهدف بثلاث غارات قرية الخوبة بمنطقة المحجر بالحديدة ، فيما قصف معسكر الدفاع الساحلي ما أدى استشهاد مواطن بالمنطقة المجاورة وجريحان .

وأضاف المصدر حسب وكالة الأنباء ” سبأ ” : إن طيران العدوان السعودي ستهدف بغارة جوية مديرية المعلا بعدن “.م

 

You might also like