كل ما يجري من حولك

20غارة جوية لطيران العدوان السعودي على عتق

472

 

متابعات :

كثف طيران العدوان السعودي اليوم غارته الجوية على مدينة عتق مركز محافظة شبوة.

وقال مصدر محلي بمحافظة شبوة إن طيران العدوان السعودي شن عشرين غارة جوية على الأطراف الشمالية والشمالية الغربية بمدينة عتق التي تقع فيهما أجزاء من مدرجات مطار عتق.

ولفت المصدر إلى أن الغارات الجوية أدت إلى تضرر كبير بمنازل المواطنين في مدينة عتق وتسببت في تدمير جزئي لمجمع باسويد لخدمة السيارات الواقع على طريق نصاب عتق، مبينا أن الغارات الجوية التي شنها العدو السعودي كانت على فترتين الأولى مع طلوع الفجر حتى الظهيرة والثانية بالقرب من توقيت صلاة العصر استمرت حتى مغرب اليوم.

والى ذلك دان محافظ شبوة علي محمد الطمبالة استهداف طيران العدوان السعودي مدينة عتق اليوم بأكثر من عشرين غارة جوية.

وأشار المحافظ الطمبالة إلى أن تلك الغارات هي الأعنف على مدينة عتق منذ بداية العدوان السعودي على اليمن بدون وجه حق ومسوغ قانوني .. لافتا إلى أن تلك الغارات المكثفة على مدى ساعات اليوم إنما تهدف أولا وأخيرا إلى إقلاق السكينة العامة للمجتمع وتعكير صفو الأجواء الروحانية التي يعيشونها خلال الشهر الفضيل وحرمان أبناء محافظة شبوة من أجواء الأمن.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أعرب محافظ شبوة عن أسفه الشديد لما لحق بمنازل المواطنين من أضرار فضلا عن تضرر مصالح البعض منهم جراء العدوان السعودي العبثي .. مذكًرا قادة دول العدوان أن شهر رمضان الكريم هو شهر التسابق في الخيرات التي تثمر بها الحياة لا التسابق في الغارات التي تقتلها.

” المؤتمر نت “

You might also like