كل ما يجري من حولك

مؤسسة “وجوه” تدشن حملتها الإغاثية الخيرية الرابعة “خيرنا لأهلنا”

568
صنعاء : متابعات :
دشنت مؤسسة “وجوه” للإعلام والتنمية بالشراكة مع اتحاد منظمات المجتمع المدني (أمم)،حملتها الإغاثية الخيرية الرابعة “خيرنا لأهلنا” في عدد من مديريات أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

وتهدف الحملة إلى تقديم 500 سلة اغاثية لـ500 أسرة من الأسر النازحة والمتعففة والمتضررة من أحداث الحرب التي تشنها السعودية وحلفائها على اليمن منذ نحو ثلاثة أشهر.

وقال منصور الجرادي رئيس مؤسسة “وجوه” نائب رئيس اتحاد منظمات المجتمع المدني (أمم) للشئون الإعلامية في تصريح صحفي ،تلقت وكالة الأنباء اليمنية سبأ نسخة منه، إن حملة خيرنا لأهلنا تنفذها مؤسسة وجوه للإعلام والتنمية للعام الرابع على التوالي.

وأضاف أن المؤسسة حرصت هذا العام على إشراك اتحاد (أمم) في الحملة كون المؤسسة احد الأعضاء المؤسسين للإتحاد..مبيناً أن الحملة ستستمر طوال شهر رمضان المبارك، في أحياء المطار والأعناب وهبره وسعوان وهائل والعصيمي وشارع خولان، بالإضافة الى مديريتي حراز وخولان بمحافظة صنعاء.

وأوضح الجرادي أن الحملة تعد واحدة من سلسلة الأعمال والأنشطة الاغاثية التي تنفذها المؤسسة .. منوها بان الحملة قائمة على تبرعات فاعلي الخير من المغتربين والمساهمين المحليين وغيرهم.

يذكر أن حملة مؤسسة وجوه هذا العام تأتي ضمن سلسلة من الحملات الاغاثية التي تنفذها العديد من المنظمات والمؤسسات الأعضاء في اتحاد (أمم)، إلى جانب حملة الاتحاد الكبرى (أرق أفئدة) التي تستهدف إغاثة نحو عشرة آلاف أسرة كحدٍ أدنى من خلال تقديم سلال غذائية شاملة مخصصة للنازحين في عدد من محافظات الجمهورية.

وكانت مؤسسة (وجوه) وإتحاد (أمم) نفذا أواخر شهر مايو الماضي حملة واستهدفت 25 أسرة متعففة ونازحة في العاصمة صنعاء.

 

You might also like