كل ما يجري من حولك

نساء واطفال ضحايا غارات سعودية بعدة مناطق في اليمن

538

 

متابعات :

يتواصل العدوان السعودي شن غاراته على عدة مناطق في اليمن، حيث اكدت مصادر امنية استشهاد 15 مواطنا يمنيا بينهم نساء واطفال واصابة العشرات في سلسة تلك الغارات الجوية.

وافادت المصادر، ان طيران العدوان استهدف منطقة بني معاذ بمديرية سحار في صعدة شمالي البلاد ما ادى الى مقتل امرأتين واصابة اخرين، فيما استشهد اربعة اشخاص من اسرة واحدة واصيب اخرون جراء غارة استهدفت مديرية باقم في صعدة واسفرت عن تدمير عدد من المنازل.

كما استهدفت الغارات عدة مناطق في صنعاء ما ادى الى استشهاد اربعة اشخاص واصابة تسعة اخرين، وتضرر مسجد وبعض المنازل. واستهدف العدوان مناطق في محافظة مأرب اسفرت عن سقوط عدد من الضحايا.

ويوم امس، شن طائرات العدوان السعودي سلسلة من الغارات على عدة مناطق في اليمن، طالت منطقة بني معاذ في محافظة صعدة الشمالية ومنطقة صرواح بمحافظة مأرب شمال شرق البلاد وادت الى استشهاد خمس نساء وثلاثة اطفال.

كما شن الطيران السعودي سلسلة غارات على مبنى المطار وقاعدة الديلمي الجوية بشمال صنعاء ومعسكر السواد في العاصمة، فيما استهدفت احدى الغارات قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج.

وكانت مديرية الحزم عاصمة محافظة الجوف هدفاً لثلاث غارات شنها الطيران السعودي الذي قصف ايضاً منطقتي المداخن وتعشر في صعدة.

كما تعرضت المناطق الحدودية في صعدة لغارات وقصف مكثف من قبل طيران ومدفعية النظام السعودي.

وللمرة الثانية منذ بداية شهر رمضان المبارك، استهدف ارهابيون جامع قبة المهدي في صنعاء بسيارة مفخخة انفجرت امام البوابة الشرقية، واسفرت عن سقوط عدد من الضحايا بين شهيد وجريح، كما ادى الانفجار إلى أضرار في المسجد وعدد من المنازل المجاورة له. وتعد هذه العملية الخامسة من نوعها خلال أقل من ثلاثة أيام.

” العالم “

You might also like