كل ما يجري من حولك

المركز اليمني للجاليات ينظم فعالية ثقافية دعماً للوطن في مواجهة العدوان السعودي الغاشم

603

متابعات : صنعاء :

نظم المركز اليمني للجاليات اليوم الأربعاء 17 يونيو 2015 بصنعاء فعالية ثقافية دعماً للوطن في مواجهة  العدوان السعودي الغاشم بمشاركة الجاليات اليمنية القادمة من دول الاغتراب  والجاليات العربية الأجنبيه المقيمة في اليمن.

تضمنت الفعالية التي حضرها مدير مكتب رئاسة الجمهورية محمود الجنيد عدد من  الفقرات الثقافية والفنية والإنشادية والقصائد الشعرية التي عبرت عن رفض  العدوان وأشادت بالصمود الكبير للشعب اليمني العظيم وعزيمته وشموخه وإبائه في مواجهة العدوان الغاشم والحصار الجائر.

ودعا المشاركون في الفعالية الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إلى إيقاف العدوان السعودي على اليمن ورفع الحصار البري والبحري والجوي المفروض على اليمن بدون وجه حق.

وأكدوا أن هذا العدوان لم يميز بين أحد فاستهدف الأبرياء والمدنيين والآمنين من الشيوخ والنساء والأطفال والمساكن والشجر والحجر وكل مقومات الحياة والعيش الكريم في كل مكان مستخدما الأسلحة الفتاكة المروعة والمحرمة دوليا.

وشددالمشركون على أهمية إضطلاع الطبقة المثقفة والعلماء والإعلاميين وأصحاب الأقلام الوطنية الشريفة بدورهم في الدعوة إلى وحدة الصف والهدف وتحرير الفكر ومواجهة هذا العدوان وأدواته.

You might also like