كل ما يجري من حولك

محافظ شبوة يدين بشدة تمادي السعودية في عدوانها على اليمن

391

 

شبوة – متابعات :

استهجن محافظ شبوة علي محمد الطمبالة بشدة تمادي السعودية في عدوانها البربري على اليمن وإصرارها الممقوت على ارتكاب أبشع الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني آنا الليل وأطراف النهار .

وقال المحافظ الطمبالة” إن جرائم العدوان السعودي ستعمل وبمنطق أهل السياسة على زيادة رصيدها المفتوح من الكراهية أصلا في قلب كل يمني ..

مؤكدا أن السعودية وزعت حتى الآن القدر الأكبر من حقدها الدفين على اليمن وذلك بارتكابها أبشع الجرائم بحق أبنائه الكرام وفي معظم مدنهم وقراهم والقاطنين الجبال منهم أو السهول أو حتى تخوم الصحراء.

ودان المحافظ الطمبالة بشدة جريمة مقتل امرأة وإصابة اثنين من أطفالها بجروح بليغة وهم نائمين في منزلهم بإحدى القرى النائية بمديرية الصعيد إثر غارة جوية آثمة لطيران العدوان السعودي ليل أمس …

معتبرا ذلك من الجرائم النكراء التي تدمي القلوب لأنه لا يمكن للمرء أن يتحمل مشاهدة مقتل أحد أبويه أو كلاهما أمام ناظريه مهما أوتي من قوة القلب وجلافته .

واستنكر بأشد العبارات ما أحدثته غارة مماثلة فجر اليوم على مدينة عتق وإصابة سكانها سيما الأطفال والنساء منهم برعب وخوف شديدين ناهيك عن أضرارها الجسيمة التي طالت بعض منازل الأحياء القديمة لمدينة عتق ونادي التضامن الرياضي.

وطالب محافظ شبوة قادة العالم الحر ومنظماته الإنسانية والحقوقية بسرعة تطبيق القانون الدولي والمواثيق الأممية الخاص بوقف العدوان ومحاسبة ومعاقبة النظام السعودي على جرائمه النكراء بحق الشعب اليمني وسيادة وطنه وأمنه واستقراره ومصالحه الكبرى.

” سبأ “

You might also like