كل ما يجري من حولك

القوات اليمنية تحقق تقدما ميدانيا والعدوان يواصل شن غاراته

489

 

متابعات :

واصلت وحدات الجيش اليمني مسنودة باللجان الشعبية تحقيق مزيد من التقدّم الميداني، حيث أفادت قناة “المسيرة” اليمنية عن قيامهم باقتحام برج الحجر جنوب موقع الرديف العسكري السعودي في جيزان وتدميرهم عربة عسكرية فيما لاذ عدد من الجنود بالفرار.

واستهدفت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية موقعاً استراتيجياً للقوات السعودية في ظهران عسير بصواريخ النجم الثاقب، كما دكت مدفعية الجيش موقع الحمامة العسكري في ظهران عسير بـ 16 صاروخاً من نوع غراد.

وتمكنت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية من تطهير معسكري نخلا والسحيل في مأرب من عناصر “القاعدة” بالكامل، وأوقعت عشرات القتلى في صفوفهم.

يأتي هذا في وقت أغارت طائرات العدوان السعودي على قرية المصاحف في مدينة باقم في صعدة، وشنت أكثر من 10 غارات على مديريتي سحار ومجز في المحافظة ولا زال التحليق في أجوائها مستمراً بكثافة.

وأفيد عن استشهاد 5 يمنيين بقصف صاروخي سعودي على منطقة الرزابية في مديرية رازح بصعدة، وإصابة آخرين جراء سقوط صاروخين من قبل العدوان السعودي على منطقة نوني في مديرية ساقين في المحافظة.

وشن طيران العدوان السعودي غارتين على منطقة يسنم في مديرية باقم وغارة على منطقة فلة في مديرية مجز، كما استهدف طيران العدوان السعودي منطقة بني ربيعة في مديرية رازح بأربع قنابل يعتقد أنها عنقودية.

وأغار طيران العدوان السعودي على أحياء بمنطقة بيت الفقيه في محافظة الحديدة وسط معلومات عن سقوط 6 جرحى كحصيلة أولية.

You might also like