كل ما يجري من حولك

استشهاد 35 مواطنا وإصابة العشرات جراء تواصل قصف طيران العدوان السعودي لعدد من المحافظات

518

 

متابعات :

استشهد 35 مواطنا وأصيب العشرات جراء استمرار قصف طيران العدوان السعودي، اليوم، على عدد من محافظات الجمهورية.

وأوضح مصدر أمني ” أن طيران العدوان السعودي استهدف اليوم مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف بسلسلة من الغارات الجوية أدت إلى استشهاد 18 مواطنا وإصابة العشرات، مبينا أن العدوان السعودي استهدفت السوق المركزي بمدينة الجوف ومنازل مواطنين وطرقات وعدد من المركبات تحمل أسر نازحة.

وأشار المصدر حسب ” وكالة الأنباء سبأ ” إلى أن طيران العدوان السعودي شن عدد من الغارات على منازل مواطنين بمديرية التعزية بعصيفرة السفلى بمحافظة تعز ما أدى إلى استشهاد 17 مواطنا بينهم خمس نساء وإصابة آخرين، كما استهدف سوقا شعبيا في شارع الأربعين بمدينة تعز.

وذكر أن العدو السعودي استهدف ناقلة محملة بالمياه المعدنية بشارع الستين بتعز، لافتا إلى أن طيران العدو استهدف منطقة سامة بمحافظة ذمار وقصف بسلسلة من الغارات على المدينة الخضراء مدخل عدن ومنطقة صبر والحسيني والفيوش بمحافظة لحج.

وقال المصدر إن “قصفا صاروخيا سعوديا طال منطقتي الضيعة وبركان بمديرية رازح وأربع غارات على مديرية الظاهر بصعدة وشن طيران العدوان السعودي عدد من الغارات على منطقة فج عطان بالعاصمة صنعاء، فيما استهدف العدو السعودي بسلسلة من الغارات مديرية الحزم بمحافظة الجوف”.
You might also like