كل ما يجري من حولك

الجيش واللجان الشعبية يواصلون استهداف مواقع العدو السعودي بالصواريخ وقذائف المدفعية

465

 

صعدة – متابعات :

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية إطلاق الصواريخ وقذائف المدفعية على عدد من مواقع العدو السعودي.

وأوضح مصدر عسكري مسئول لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوة الإسناد المدفعي والصاروخي للجيش واللجان الشعبية استهدفت موقع نهوقة العسكري السعودي بمنطقة ‫‏نجران بعدد من قذائف المدفعية والصاروخية وإحراق عدد من الاطقم والمدرعات العسكرية التي كانت بداخله.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية أطلقوا اكثر من ٤٦ صاروخا على مواقع العين الحارة والخوبة والعمود والسودة السعودية العسكرية ومحطة الغاز في منطقة سلعة وتم إحراق دبابة في جبل الثعالب.

ولفت إلى أنه تم استهداف موقع الرميح والدود والرقابة العسكرية السعودية في جبل دخان بالقذائف المدفعية وإطلاق عدد من الصواريخ على جبل الشبكة، كما تم احراق طقمين وجرافة وتدمر دبابة وطقم في جبل الدخان ومركز حرس الحدود للعدو السعودي في علب بعدد من الصواريخ.

وقال المصدر “إن العدوان السعودي شن سلسلة من الغارات الجوية وأطلق صواريخ وقذائف المدفعية على مدينة صعدة ومفرق الطلح والمقاش في محيط المدينة ومنطقة المهاذر بمديرية سحار وعقبة مران ومنبه وباقم وكتاف والظاهر كما يواصل طيران العدوان تحليقه المكثف في سماء محافظة صعدة”.. مؤكداً أن العدو السعودي يستهدف المواطنين ومنازلهم والمناطق السكنية والأسواق والمزارع وآبار المياه والمباني والممتلكات العامة والخاصة.

You might also like