كل ما يجري من حولك

صعدة : 12 شهيد بينهم أطفال ونساء في مذبحة جديدة للعدوان بمنطقة “المغسل -بمجز” ( صور )

563

 

متابعات:

استشهد 12 مواطن غالبيتهم من الأطفال والنساء واصيب العشرات في حصيلة اولية لمذبحة جديدة لغارات طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الخميس 4 يونيو 2015 ، في منطقة وادي المغسل بمديرية المجز محافظة صعدة .

وشن طيران العدوان غارات عنيفة استهدفت منازل المواطنين في المنطقة ، ادت الى ساتشهاد 12 مواطن وجرح العشرات ويرجح ارتفاع عدد الشهداء ، وتهدم المنازل على رؤوس ساكنيها ، حيث تم انتشال 12 جثة حتى لحظة كتابة الخبر ، فيما لازال اهالي المنطقة يقومون بأعمال البحث وانتشال بقية الضحايا من تحت الأنقاض.

ويواصل العدوان السعودي الأمريكي سلسلة جرائم الإبادة مستهدفا المدنيين بغارات عنيفة وقصف منازلهم خاصة محافظة صعدة والتي استهدفها العدوان وتدمير كل مقومات الحياة فيها بما في ذلك المستشفيات والمراكز الصحية وتدمير البنية التحتية.

وارتكب العدوان في أقل من 24 ساعة 3 مجازر في محافظة صعدة غالبية ضحاياها من الأطفال والنساء ، ففي منطقة صبر بمديرية سحار استشهد مايقارب 45 مواطن بينهم 15 طفل وتهدم 7 منازل ، وفي منطقة المنزالة استشهد 6 مواطنين جراء قصف صاروخي استهدف سيارة نوع “صالون” لمسافرين في الطريق العام .

في السياق قال مراسلنا أن أن العدوان السعودي استهدف عدد من منازل المواطنين بمديرية مجز ما أدى إلى استشهاد 12 مواطن وإصابة عدد آخر ، مشيرا الى أن الطيران السعودي استهدف أمس مبنى سكني في منطقة المقاش بغارة جوية نتج عنها دمار كبير في المنازل والمباني السكنية المجاورة والطرقات .

 

You might also like