كل ما يجري من حولك

هل الاصلاح حزب ارهابي ؟

402

بقلم : محمد المقالح

ان تجد في مقرات الاصلاح او في منازل قياداتهم وكوادرهم في اكثر من مدينة ومحافظة اسلحة خفيفة او متوسطة او حتى ثقيلة امر لا يثير الغرابة او حتى الاستنكار خصوصا والتجمع يخوض حروبا معلنة ضد الجيش اولا اثناء وبعد ١١فبراير ٢٠١١م ثم مع انصار الله قبل وبعد ٢١سبتمبر وحتى اثناء مشاركتهم في حرب ٩٤م ضد لحزب الاشتراكي والشريك الجنوبي وحروب صعدة كل هذا ممكن ومتوقع في اليمن،

وان كان وجود هذه الاسلحة في مقرات حزب سياسي مستنكر ويشي بامتلاكة مليشيات مسلحة -وهو يمتلكها فعلا -وهو مايسقط شرعيته كحزب وفقا لقانون الأحزاب ولكن هذا في القانون لا في الواقع.

غير ان هذا كوم ووجود أحزمة ناسفة ومتفجرات والعام فردية ومعامل لصناعة المتفحرات والاحزمة الناسفة كوم اخر.

وجود هذه الأدوات الارهابية تكشف ان الاصلاح تنظيم إرهابي ولايختلف أبدا عن اي تنظيم ارهابي كالقاعدة وداعش التي تمارس جرائم القتل والاغتيال وتفجير المساجد والأسواق والمنازل الاهلة بساكنيها.

ما كشفته قناة المسيرة عن معامل متفجرات وعبوات ناسفة وبودرة لمادة c4وغيرها في مقر للإصلاح في مدينة حجة وقبلها في مقراتهم وجامعات إيمانهم في عمران وصنعاء ومؤخراً في تعز.

الإصلاح متورط يا قوم بالأعمال الارهابية والاغتيالات السياسية بل التورط في إعطاء احداثيات لطائرات العدو.

شخصيا ذهلت وانا اتابع التقارير الموثقة بهذا الخصوص وعليه ان ينفي صلته بها او الاعتذار عنها وتقديم المتورطين بها للمحاكمة والا فالحزب متورط حتى اذنيه بالإرهاب والأعمال الارهابية وبالصوت والصورة.

You might also like