كل ما يجري من حولك

فيما العدوان يواصل جرائمة ضد المدنين.. استشهاد 5 مواطنين بينهم امرآتين وإصابة العشرات في غارات للعدوان على الخفجي بمديرية سحار

681

 

صعدة : متابعات :

في مجزرة جديدة لغارات العدوان السعودي الأمريكي في محافظة صعدة ، استشهد 5 مواطنين من ضمنهم امرآتين احدهما حامل ، فيما أًصيب 10 اخرين ، في غارات لطيران العدوان ، اليوم الأحد 31 مايو2015 ، استهدفت منزل الشيخ عابد ابو خضارة في منطقة الخفجي بمديرية سحار بصعدة.

وقال مراسلنا أن طيران العدوان السعودي شن 3 غارات استهدفت المنزل الشيخ ابو خضارة في الخفجي بمديرية سحار ، كما شن الطيران غارات على سوق الخفجي بالمنطقة .

وتتواصل جرائم العدوان السعودي الأمريكي لليوم ال “66” من العدوان على اليمن ، مستهدفا منازل المواطنين والأحياء السكنية وتدمير البنية التحتية.

وفي السياق عاود طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم غاراته في محافظة صعدة ، وشن 4 غارات على المجمع الحكومي ، كما قصف بنك الإنشاء والتعمير بغارتين ، واستهدف محكمة صعدة بغارتين اخريين.

وكانت طائرات العدوان السعودي الأمريكي قد شنت 25 غارة على المناطق الحدودية الغربية لمحافظتي صعدة وحجة في اليوم نفسة ، كما استهدف مديرية حيدان بغارتين.

وواصلت قوات العدوان السعودي قصف المناطق الحدودية التابعة لمحافظة صعدة بالصواريخ ، وقصف العدوان منطقة الحصامه بأكثر من 150 صاروخا كما شن غارة استهدفت المنطقة.

You might also like