كل ما يجري من حولك

#تغريدات_سعودي.. جمال بن: الإعتداء اليمني على السعودية “حق مشروع”، وسقوط نجران وجيزان أمر وشيك..

386

 

صنعاء – متابعات :

*نجران وجيزان تحترقان بفضل مراهقة البزر بن سلمان ابن الزهايمر.

*من غباء التعتيم أننا وجدنا أهل نجران وجيزان يتابعون ما يجري في منطقتهم حصريا عبر قنوات يمنية وبالتالي فإنها بداية إرتمائهم في الحضن اليمني.

*من غباء الإستنجاد بمرتزقة أفارقة وغيرهم أن المواطن السعودي يشعر بأن الأجنبي هو من يدافع عنه وليس وطنه . وبالتالي هذه بداية تفكك الولاء.

*تفجير القطيف غطى على أحداث خطيرة في الجنوب ومنها سقوط صاروخين على قاعدة خميس مشيط أدى لتدمير 3 طائرات F-15 ومخزن ذخيرة وصواريخ ووفاة 5 جنود وأحد الجنود هو أردني الجنسية.

*أقترح على أهل اليمن نصب خيام عندهم لإيواء النازحين من نجران وجيزان . فحكومة الزهايمر تخلت عنهم ﻷنهم ليسوا من أهل المناطق الوسطى في المملكة .

*إذا كانت حكومة الزهايمر لا تولي أي إهتمام بالجنوب . فأعتقد أن سيطرة اليمنيين على تلك المناطق أصبحت مثل شرب الماء .

*بما أن يد اليمنيين وصلت لعسير وقوات الزهايمر تفر من المواجهة فرار الفئران . فأعتقد أن سقوط نجران وجيزان بيد اليمنيين بات أمر وشيك الحدوث .

*العرب تشبعوا من صور مجازر الزهايمر بحق اليمنيين فأصبحت روتين عادي كتلك التي في فلسطين . أرى ضرورة نقل الكاميرا للسعودية حتى تتغير المعادلة.

*أقترح على الأصدقاء اليمنيين التوقف عن نشر أخبار مجازر الزهايمر في بلادهم ﻷن الأمر أصبح روتين يومي يؤدي ﻹرخاص دمائهم انقلوا الكاميرا للسعودية.

*بقايا جيش بن سلمان الفارون من الحدود يحتمون بالمدنيين داخل مدن نجران ويتخذونهم دروعا بشرية .

*مؤكد.. تم إستهداف موكب لجيش بن سلمان في مركز جلاح أثناء إنتقاله غربا ويضم عدد من ناقلات الجند والدبابات وقد تأخر إسعافهم لساعات ما أدى للوفيات.

*الإعتداء اليمني على السعودية حق مشروع منصوص عليه في كتاب الله . الحل الوحيد يكمن في وقف عدواننا عليهم .

*بن سلمان يقول اليمنيين نقلوا صواريخ قرب حدود المملكة إستعدادا لقصفها.. توك يا أهبل تقول قضيت عليهم فغيرت اسمك من حزم إلى أمل ثم إلى هدنة.

*حوثي اليمن يلقي كلمة تبثها أكثر من 20 محطة فضائية في آن واحد . وجيش بن سلمان حامي الحرمين يفر من مواقعه العسكرية تاركا الدبابات والعتاد.

*بعد أكثر من 50 يوم من العاصفة . حوثي اليمن يخطب من اليمن وكلمته تبث عبر عشرات الفضائيات . ورئيس اليمن الشرعي مستخبي في الرياض.

*الله يرحم أيام ما قبل الحرب . كان السعودي يهين ويستعبد الباكستاني: (صديق يلا روح يلا تعال) . الآن: (بليييز أرجوك تعال سوي دفاع حق أنا).

*الله يرحم أيام ما قبل الحرب . كان المواطن النجراني في الجامعات والمدارس ووسائل الإعلام (اسماعيلي مبتدع كافر). الآن صار عندهم سعودي مسلم.

*الوفد العسكري الإسرائيلي بدأ يشرف على عمليات إنشائية في موقع تابع لوزارة بن سلمان يقع على بعد 20 كيلو شمال غرب حي الياسمين في الرياض.

*إمارة مكة لا زالت ترفض مساعدة النازحين من مناطق الجنوب وتوفير السكن اللائق بهم . وبعضهم أصبح يفترش أرصفة الحرم لعدم قدرته على إستئجار سكن.

*كل الشعوب تعرف أن السعوديين والقطريين مستكبرين ينظرون للشعوب الأخرى على أنهم خدم وعبيد . لذلك قل ناصرهم في الحرب!!

*فائدة الحرب ع أهل نجران أنهم أصبحوا في خطب الجمعة ومحاضرات الجامعات سعوديين ومسلمين قبل الحرب اسماعيليين كفار كل هذا خوف من انضمامهم لليمن.

*إستخفاف تام من حكومة الزهايمر بالمواطنين في عسير والجنوب . ظهران الجنوب تحترق ولا نجد أي شكل من أشكال الإهتمام والدفاع المدني والشرطة!!

تفجيرات القطيف تورط بن سلمان

*طالما ربينا وعلمنا جيل كامل على أن أهل الشرقية كفار . فإن تفجير مساجدهم كما حصل الآن هو نتيجة طبيعية لتلك التربية .

*من أكبر النكت إذا خرج مفتو بن نايف وأدانوا تفجير القطيف علما أنه قبل التفجير كان أهل القطيف كفار عند مفتين بن نايف

*هل سيقرر سلمان زهايمر بعد الإنفجار ترقية أهل الشرقية من كفار إلى مواطنين مسلمين؟!

*في هجوم الدالوة الذي وقع قبل أشهر أمر وزير الإعلام بإغلاق قناة وصال الداعية لقتل أهل الشرقية بن نايف أرجع القناة وعزل وزير الإعلام فورا

*في هجوم باريس رئيس الدولة بنفسه راح لموقع الهجوم وألقى خطاب للشعب . في القطيف 20 واحد ماتو وحتى مدير بلدية ما راح لهم

*القنوات التي تدعو لقتل المواطنين في الشرقية لا زالت تبث من الرياض بتمويل من بن نايف رغم وقوع التفجير في القطيف

*معلومات عن إنسحاب حراس الأمن من مقر محافظة القطيف وكذلك من نقاط تفتيش على خلفية خروج مظاهرة وصفت بالخطيرة تضم مئات الآلاف في القطيف .

*علمت أن المنطقة التي وقع فيها التفجير بالقطيف محاطة بعدة نقاط تفتيش مشددة . يبدو أن الإنتحاري لديه تسهيلات أمنية مكنته من الوصول لهدفه .

*الحشد الشعبي في القطيف بدأ يعمل على الأرض وليس كلام . حكومة الزهايمر ستكون في مأزق فهؤلاء لا يسكتون عن دمائهم .

*حكومة الزهايمر تورطت شر ورطة بإنفجار القطيف.. وإلتهاب حاد في المنطقة الشرقية يدق ناقوس الخطر.. البلاد تنزلق بسبب سياسات حكومة الزهايمر الفاشلة وغير قادرة على حماية أهل الشرقية ولا أهل نجران ولا …

*هناك كلام بأن تفجير القطيف تم بإيعاز بن نايف لإخافة أهل القطيف ودفعهم للإرتماء في حظنه طلبا للحماية . والدليل إجتياز الإنتحاري نقاط التفتيش

*السؤال الحلو: مين علم السعوديين جواز قتل الشيعة والصوفية والزيدية وغيرهم وذبح الأطفال ونحر الشيوخ؟ لماذا لم نرى ذباح عماني أو إماراتي مثلا؟!

داعش وقاعدة بن سلمان

*حسب ملاحظتي أهل المناطق المهمشة مؤدبين ويخرج منهم مبدعين ومتفوقين بينما أهل الرياض والقصيم المنعم عليهم يخرج منهم دواعش وشتامين فاحشين

*من منتجاتنا وصادراتنا السعودية إلى بلاد المسلمين:- داعش – القاعدة – ملاهي ليلية في البحرين ودبي …. وايضا؟! أضف ما تعرف!

*فريق المراهقين لدينا بقيادة بن نايف أسس تنظيم داعش في الشام ووطننا هنا سيدفع الثمن باهظا .

*كتب أصدقائي فرحين بأن تفجيرات داعش في السعودية هي انقلاب السحر على الساحر ولكن أخالفهم الرأي ﻷن القتل لحق بالناس وليس بمن أسس داعش(بن نايف)

*بن نايف خلال سنتين أطلق سراح الآلاف من سجناء القاعدة وأرسلهم لمواطن القتال لخدمة نزواته هناك . ثم استفاق على أنهم رتبوا قواعدهم في الداخل .

*المخابرات الأمريكية تقول بأن داعش اشترى مؤخرا ذمم ضباط ومسؤولين في أجهزة الأمن المختلفة في منطقتي القصيم والحدود الشمالية .

*شراء داعش لذمم أجهزة الأمن يعني هناك تخطيط ﻹحتلال تلك المناطق بأقل قدر من المقاومة . وأحسب ساعة الصفر قريبة .

*أما معلومات المباحث فتقول أن الكثير من بيوت أهل القصيم والحدود الشمالية أصبحت مخازن أسلحة لداعش .

*الخطر محدق بالحرمين من تنظيم القاعدة وليس من أهل اليمن. فليشاهد هذا أهل باكستان وبقية الشعوب المغرر بها من بن سلمان

*طائرات الزهايمر تلقي بمساعدات كثيفة وبشكل غير مسبوق لتنظيم القاعدة في اليمن

*عودة تنظيم القاعدة في اليمن إلى الحضن والرعاية الحكومية الرسمية السعودية (حكومة الزهايمر) . هو أمر مثل المرأة المطلقة مردها بيت أبوها .

*على طاري الإحصاءات بأن معظم التغريدات المؤيدة لداعش هي من السعودية.. أحب أضيف أنه لم يسبق قط أن وجدنا حملة تغريدات مؤيدة لفلسطين من السعودية!!

*وردتني معلومات بأن 2 من سجناء القاعدة اطلق سراحهم قبل أسابيع على أن يرسلوا لاحقا لليمن . ولكنهم هربوا ويجري البحث عنهم في حي الربوة بالرياض

*أبناء القاعدة في السعودية يشعرون بإنفصام في الشخصية والقرف وأمراض نفسية . ﻷن أبوهم وأمهم مع بعض وهم مطلقين!!!!!

جمال_بن تويتر

You might also like