كل ما يجري من حولك

الجيش واللجان الشعبية تدك مواقع للعدو السعودي ويدمرون عدد من الأليات العكسرية

396

 

متابعات :

تواصل قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية دك مواقع العدو السعودي على الشريط الحدودي موقعة فيه خسائر كبيرة في العتاد والجنود والسيطرة على مواقع ومعسكرات حيث يتساقط جيش العدو بين قتيل وجريح والمئات من الأسرى.

ففي معركة تصديها للعدوان السعودي الامريكي على اليمن ، شنت قوات الجيش واللجان الشعبية قصف صاروخي مكثف على موقع الآليات خلف معسكر علب السعودي في منطقة ظهران الجنوب .

وأكدت مصادر ” يمانيون” في الجبهة الحدودية أبطال الجيش واللجان الشعبية قصفت موقع الآليات خلف معسكر علب بمنطقة ظهران الجنوب ب 30 صاروخ كاتيوشا ، اسفرت عنه تدمير الموقع واحتراق الدبابات والمدفعية وسقوط عشرات من جنود العدو بين قتيل وجريح ، كما استهدفت موقع الحجر العسكري السعودي المحاذي لمنطقة طخية اليمنية بالمدفعية المختلفة ، حيث اشتعل حريق هائل في الموقع وشوهدت الاسعافات وهي تتوافد الى الموقع لنقل القتلى والمصابين.

في السياق تناقل سعوديون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” معلومات عن مقتل عدد من جنودهم في ظهران الجنوب خلال العمليتين التي نفذها ابطال الجيش اليمني واللجان الشعبية .

وتأتي هذه الانتصارات الساحقة التي تنجزها قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية في الجبهة الميدانية بالحدود اليمنية الشمالية ، ملقنةً العدو السعودي دروساً قوية في فنون القتال والردع لكل من تسول له نفسه تعدي الخطوط الحمراء للشعب اليمني وانتهاك اراضيه .

وكانت قوات اليمن ” جيش ولجان شعبية ” قد أحرزت تقدماً ميدانياً كبيراً في الجبهة الحدودية خلال الأيام الماضية وتمكنت من السيطرة على عدد من المواقع الاستراتيجية للعدو السعودي في محافظات ظهران الجنوب ونجران وجيزان على رأسها موقع جبل الرديف و المعزاب وعلب والمخروق . ومواقع اخرى صغيرة متناثرة على الشريط الحدودي كان العدوان قد استحدثها خلال السنوات الخمس الاخيرة متعدياً على الاراضي اليمنية.

You might also like