كل ما يجري من حولك

معرض للصور بصنعاء لعرض جرائم العدوان السعودي الغاشم على اليمن

485

 

صنعاء : متابعات :

أقام أبناء منطقة فج عطان بأمانة العاصمة معرضاً للصور الفوتوغرافية على جدران السفارة السعودية بصنعاء لعرض جرائم العدوان السعودي البربري على منطقة عطان.

يحتوي المعرض على عدد من الصور الفوتوغرافية التي تبين بشاعة العدوان السعودي على اليمن والجرائم والمجازر التي ارتكبها في حق الشعب اليمني عامة وفي حي فج عطان على وجه الخصوص.

كما توضح الصور الجرائم التي طالت الاطفال والنساء والمنشآت العامة والطرق والجسور وناقلات الغذاء والوقود والمطارات وآثار الحصار الجائر الذي يفرضه العدوان على اليمن لمنع وصول الغذاء والدواء في تحد صارخ لكل القيم الإنسانية والتشريعات الدولية.

ويهدف المعرض إلى توثيق انتهاكات وجرائم العدوان السعودي الغاشم بحق اليمن وإيصال الرسالة الإعلامية الحقيقية للعالم عما يرتكبه هذا العدو من قتل للمواطنين وتدمير ممتلكات ومقدرات الشعب وبنيته التحتية.

وأكد أبناء منطقة فج عطان أن الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدوان السعودي الامريكي على اليمن والمجازر البشعة التي حدثت في عموم الوطن سواء في صنعاء أو في مدينة إب وتعز وصعده وحجة والجوف وعدن وابين وشبوه وغيرها وخلفت الآف الشهداء والجرحى لدليل على دناءة المعتدين وخستهم وفشلهم في اركاع الشعب اليمني واخضاعه، ومدى الوحشية التي يتصفون بها وهم يرتكبون جرائم بحق الشعب اليمني .

وطالبوا المجتمع الدولي بفتح تحقيق في جريمة قصف منطقتهم والجرائم التي ارتكبت في حق الشعب اليمني وتقديم مرتكبيها للعدالة.

يشار إلى أن العدوان السعودي الغاشم استهدف يوم الاثنين 20 ابريل الماضي منطقة فج عطان بأسلحة محرمة دولياً ما أدى إلى استشهاد وإصابة المئات من المواطنين كما خلف دماراً واسعاً طال منطقة حي عطان والمناطق المجاورة له وتحولت منازل فج عطان إلى ركام.

 

You might also like