كل ما يجري من حولك

العدوان السعودي الغاشم يواصل استهداف عدد من المواقع المدنية والعسكرية بعدة محافظات

418
متابعات :
استشهد ثلاثة اطفال واصيب 9 آخرين بينهم امرأة، جراء مواصلة العدوان السعودي الغاشم، اليوم السبت الموافق 23 مايو 2015 ، استهدافه عدة مواقع مدنية وعسكرية في عدد من المحافظات.

وقال مصدر أمني: إن طيران العدوان السعودي استهدف، اليوم، معسكر الحرس في كيلو 16 بالحديدة والمنشآت المجاورة له ومنها مصلحة الطرق ومصنع العودي، مؤكدا استشهاد 3 اطفال واصابة 6 بينهم امرأة كحصيلة أولية جراء الغارات.

وأوضح المصدر أن العدوان السعودي استهدف محطة القحوم للبترول ومسجد المحطة برأس نقيل غولة عجيب مديرية ريدة ما ادى إلى اصابة 3 أشخاص، وتدمير المحطة ومحتوياتها والمسجد المجاور لها.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي استهدف معسكر قوات الاحتياط بمنطقة السواد ومعسكر ضبوة وفج عطان في أمانة العاصمة بسلسلة من الغارات.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن عدد من الغارات الجوية على مناطق صرواح وهيلان والجدعان بمحافظة مأرب في محاولة منه لإسناد عناصر التكفير والارهاب.

وبين المصدر، أن العدوان السعودي استهدف منطقة الملاحيظ بمحافظة بـ 10 صواريخ من خلف جبل دخان، كما شن عدة غارات في محافظة صعدة على منزل رجل الاعمال أبو مسكة وغارتين على منزل الشهيد أحمد عيظة الحمزي الذي استشهد هو وزوجته وحفيدته في غارة سعو امريكية على نفس المنزل قبل حوالي شهر.

سبأ

You might also like