كل ما يجري من حولك

وصول 150 من اليمنيين العالقين في القاهرة الى مطار سيئون الدولي

445

 

سيئون – متابعات:

وصلت، ظهر اليوم الخميس الموافق 21 مايو الى مطار سيئون الدولي طائرة تابعة لشركة لخطوط الجوية اليمنية، تحمل على متنها 150 من الموطنين العالقين في جمهورية مصر العربية.

وأوضح مدير محطة سيئون للشركة اليمنية للخدمات الارضية صالح باهديله :ان ركاب هذه الرحلة من عدد من محافظات الجمهورية، لافتا الى ان هذه الرحلة ضمن رحلات “اليمنية” المخصصة لإعادة العالقين اليمنيين.

وهنأ وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء سالم المنهالي، في اتصالات هاتفية اجراها مع عدد من العائدين من العالقين بالقاهرة وصولهم بالسلامة الى ارض الوطن، مشيرا الى ان السلطة المحلية قد قامت بالتنسيق مع مؤسسة نهد للتنمية لتوفير السكن والخدمات اللازمة للعائدين من خارج منطقة سيئون الراغبين في البقاء بسيئون وكذا توفير المواصلات للراغبين العودة الى محافظاتهم متى ما شاءوا ذلك.

وعبر عدد من العائدين في هذه الرحلة عن سعادتهم في العودة الى أرض الوطن بعد معاناة التي اعتبروها منتهية بعودتهم الى أهاليهم سالمين غانمين .

كان في استقبالهم بمطار سيئون الدولي امين عام المجلس المحلي بمديرية سيئون المهندس حسين بامخرمه وقائد المنطقة العسكرية الاولى العميد ركن عبد الرحمن الحليلي ونائب مدير عام مطار سيئون الدولي المهندس محمد سقاف العيدروس ورئيس مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت عبد الباسط عبد الله والمدير التنفيذي لمؤسسة نهد للتنمية عادل بن مهنا النهدي وجمع غفير من ابناء وأهالي العائدين.

سبأ

You might also like