كل ما يجري من حولك

“ما يعز الله هَيِِن”:

466

 

 

——————————————————
في “مؤتمر الريال” المشاركين “شاهد ما شافش حاجه”، يأكلون ويشربون وينامون كالأنعام، ولا يسمح لهم حتى بالنقاش بشكل جدي، فقط عليك أن تؤيد العاصفة والعدوان على بلدك أو لن يسمح لك بالكلام.
أي ذل يعيشونه؟، أي مهانة يتحملونها؟.
لا يستطيعون حتى قول كلمة وا
حدة ضد الطائرات التي تقصف بلدهم ولا ضد السفن والبوارج الحربية التي تحاصر موانئهم.
اذا كانت المسألة على الأكل والشرب يا “عيال العاصفة” كان بإمكانكم الأكل والشرب في بيوتكم وأنتم معززين مكرمين.
صدق المثل الشعبي القائل:
“ما يعز الله هَيِِن”

You might also like