كل ما يجري من حولك

عدن : مقتل احد قادة مليشيا هادي أثر خلاف مع عناصر القاعدة

430

 

 

عدن : متابعات:

أفاد مصدر أمني في عدن (جنوب اليمن) أن خلافات نشبت بين مجاميع من “القاعدة” ومسلحي الحراك والموالين لعبدربه منصور هادي في مديرية المنصورة، أدت إلى مقتل قائد المسلحين، أو من يطلقون على أنفسهم (المقاومة).

وقال المصدر “، إن الخلافات نشبت بين الطرفين، تطورت إلى اشتباكات وقتل فيها قائد المسلحين .

هذا وشنت عناصر تنظيم القاعدة يوم أمس بالمنصورة في محافظة عدن هجومآ على مبنى المجلس المحلي الذي يتخذه الحراك الجنوبي مقرآ له.

وأكدت مصادر محلية من محافظة عدن أن اشتباكات عنيفة حصلت يوم أمس ويومنا هذا بين أنصار الحراك الجنوبي والعناصر المعتدية من تنظيم القاعدة انتهت باعتقال القاعدة للقيادي في الحراك الجنوبي أحمد الإدريسي ووضعه في السجن داخل مدرسة الحقاني بحي عبدالعزيز مما خلق حالة من السخط ضد القاعدة في أوساط المواطنين.

الجدير بالذكر أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا بفضل الله من تأمين عدة محافظات يمنية بما فيها الجزء الأكبر من محافظة عدن بعد دحر عناصر القاعدة والمليشيات المتحالفة معها ولازالوا يحققون انجازات مستمرة في أكثر من جبهة في تظل انهيارات كبيرة في اوساط المجرمين.

في السياق ذاته واصلت طائرات العدوان السعودي قصفها مستهدفة عدة أحياء في عدن .

وقال مصدر في المدينة لوكالة “خبر”، إن الطيران قصف عدداً من الأماكن في العريش وخور مكسر والمطار في جهة التواهي، دون أن تسفر عن أي خسائر .

وذكر مسؤول أمني أن قوات الجيش لمجاميع مسلحة حاولت الدخول إلى منطقة “خور مكسر” عبر طريق المطار، مشيراً إلى وقوع خسائر بشرية فادحة بين تلك المجاميع .

 

You might also like