كل ما يجري من حولك

نصر الله: السعودية قدمت نفسها كأبشع صديق للشعب اليمني

506

 

بيروت : متابعات :

جدد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، اليوم السبت، إدانته للعدوان السعودي على اليمن الذي لن يحقق أهدافه، مضيفا: السعودية قدمت نفسها كأبشع صديق للشعب اليمني.

وأكد أمين عام حزب الله، السيد حسن نصر الله، في كلمة مباشرة، مساء السبت، خصص معظمها للحديث حول معركة القلمون والوضع اللبناني الداخلي، أن العدوان “السعودي الأمريكي على اليمن في يومه الـ52، لم يفشل فقط في تحقيق الأهداف، بل ما يحدث هو العكس من الأهداف المعلنة” ومنها: “إخضاع اليمنيين، تفكيك الجيش اليمني، كسر وإضعاف أنصار الله”. متابعاً: “قدمتم إيران كأهم صديق للشعب اليمني، وقدمتم أنفسكم أبشع الأعداء لهذا الشعب”.

وتابع: السابقة الخطيرة للعدوان السعودي في اليمن انه لم يبق حرمة لشيء، العدوان السعودي على اليمن يؤسس لأبشع أنواع العدوان في المستقبل، ورغم بشاعة العدوان الاسرائيلي وجرائمه لكنه لم يقصف أضرحة وقبور.

وقال نصر الله: “نجدد إدانتنا للعدوان السعودي الأمريكي على اليمن”. مشيراً، إلى أنه يؤسس أسوأ وأبشع أنواع العدوان.

ونوه السيد نصر الله الى ان “الفكر الصحراوي البدوي هو ما يدفع العدوان السعودي إلى قصف الأضرحة والقلاع والآثار التاريخية في اليمن”.

واستنكر استهداف القصف الجوي لطائرات العدوان، الجوامع والأضرحة والمساجد والمواقع الأثرية التاريخية”، وسأل: لماذا تستهدفون الآثار والمعالم التاريخيةز

You might also like