كل ما يجري من حولك

الجيش اليمني يضبط أنفاقاً يتحصن فيها عناصر “القاعدة” في عدن+ صور

460

متابعات :

كشف الجيش اليمني مؤخراً عددا من الأنفاق والتحصينات التي كانت تتحصن فيها عناصر القاعدة وميليشيات هادي وتتخذها ممرات لتنفيذ عمليات ارهابية بمحافظة عدن.

وأفاد مصدر عسكري يمني لوكالة ” أنباء فارس ” اليوم الاحد أن الجيش اليمني واللجان الشعبية لحركة انصار الله كشفوا العديد من الأنفاق والتحصينات بمحافظة عدن كانت العناصر الإرهابية تستخدمها للتحصن والتنقل خلال تنفيذها العمليات الإرهابية بالمدينة .

وأضاف المصدر أن حجم التحصينات والانفاق للعناصر الإرهابية يكشف حجم وخطورة التدخل الخارجي الذي يسعى لتخريب وتقسيم اليمن وإثارة الفوضى والاقتتال الداخلي بين أبناء الشعب اليمني .

 تنزيل

عناصر القاعدة والإصلاح يواصلون الاعتداءات على الأحياء السكنية وسط اليمن
من جانب آخر .. أفاد مراسلنا في اليمن عن استمرار الاعتداءات الإرهابية على الاحياء السكنية من قبل  عناصر القاعدة وحزب الإصلاح في محافظة تعز وسط اليمن .
وأضاف مراسلنا أن مناطق تعز الشرقية والوسطى ومنطقتي داء النصر وقراضة بصبر تعرضت للضرب بالأسلحة الرشاشة من قبل عناصر القاعدة ومسلحي حزب الإصلاح المتواجدين في جبل صبر .
كما استهدفت عناصر القاعدة ومسلحي حزب الإصلاح المتمركزة في جبل جره  أحياء سكنية بمناطق صينه والمرور ومحيط البحث الجنائي .
من جانب آخر أكد مراسلنا أن العناصر الإرهابية بالمحافظة فشلت في السيطرة على المقرات الحكومية بمناطق حوض الأشراف والمرور وبير باشا أثناء محاولتها التقدم باتجاه هذه المناطق ، فيما استهدف الارهابيين أحد الأطقم العسكرية بحي المرور ما ادى الى استشهاد شخصين وجرح آخرين .
ومن جهة اخرى فجر انتحاري نفسه جوار قاطرة بترول بالمحافظة في محاولة لاستهداف القاطرة إلا انها لم تصاب نتيجة التفجير .
تأتي الاعتداءات الميدانية لعناصر القاعدة ومسلحي حزب الإصلاح تزامنأً مع تحليق مكثف لطيران العدوان السعودي الأمريكي في محافظات شبوه وعدن وصعدة حجة اليمنية  .

You might also like