كل ما يجري من حولك

رصد اعتداءات مليشيات الاصلاح وهادي وعناصر القاعدة ليوم الجمعة 15-5-2015

400

 

 

متابعات :

– الجوف : الساعة 12:30 بعد منتصف ليل الخميس استحدثت عناصر القاعدة نقطتين الأولى في خب الشعف على طريق اليتمة والثانية في اليتمة نفسها.

– عدن : الساعة 11:30 من ليل الخميس أطلقت مليشيات هادي وعناصر القاعدة صاروخ كاتيوشا من المنصورة باتجاه جبل الحديد. – عدن : أطلقت عناصر القاعدة قذيفة دبابة من المنصورة باتجاه خور مكسر الساعة 12:15 ظهرآ

– تعز : الساعة 1 بعد منتصف ليل الخميس جددت عناصر القاعدة ومليشيات الإصلاح المتمركزة في جبل جرة وموقع العروس قصفها لأحياء المنتزه والجحملية.

– تعز : أطلقت مليشيات حزب الإصلاح النار على مواطن يقود دراجة نارية في شارع المرور فاردوه قتيلا الساعة 3:00 قبل فجر هذا اليوم.

– عدن : أطلقت عناصر القاعدة في منطقة المنصورة قذيفة دبابة باتجاه الخط الساحلي الساعة 11:35 .

– لحج : واصلت مليشيات هادي وعناصر تنظيم القاعدة بالحوطة اعتداءاتها على مواقع الجيش واللجان الشعبية بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

– شبوة : أطلقت عناصر القاعدة المتمركزة في الصعيد 8 قذائف هاون على نقطة الجلفوز بعتق الساعة 4:55 عصرا . – عدن : عدوان جديد لعناصر القاعدة من المنصورة برشاش عيار 23 على الخط الساحلي.

– عدن : سقوط قذيفتي دبابة من موقع لمليشيات هادي بالمنصورة على منطقة العريش كما سقطت قذيفة دبابة في المفرق من أحد مواقع القاعدة في بير أحمد.

– عدن : شهد الخط الساحلي إطلاق نار كثيف من عناصر القاعدة ومليشيات هادي في المنصورة برشاش عيار 14 الساعة 5:25 مساء. – عدن : أطلقت عناصر القاعدة بالمنصورة قذيفتي دبابة باتجاه المطار الساعة 5:46 مساء.

– شبوة : قرابة 10 طلقات رشاش عيار 23 من مواقع القاعدة في الصعيد باتجاه مدينة عتق الساعة 5:35 مساء .

– عدن : استهدفت عناصر القاعدة ومليشيات هادي في الخط البحري مطار عدن ب 3 قذائف دبابة وعدة طلقات من رشاش عيار 12/7 كما استهدفوا خور مكسر بقذيفة دبابة الساعة 6:00 مساء.

– عدن : قصفت عناصر القاعدة ومليشيات هادي في حي عبدالقوي بالشيخ عثمان منطقة العريش بالدبابة والهاون والرشاشات المختلفة من الساعة 5 الى الساعة 6 مساء .

– عناصر القاعدة تطلق أعيرة نارية من أسلحة متوسطة وخفيفة في مدينة الضالع. – عدن: عناصر القاعدة تقصف بالدبابات والأسلحة المتوسطة من الخط البحري والمنصورة بإتجاه المطار وخور مكسر.

You might also like