كل ما يجري من حولك

رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن محمد الحوثي في حوار لـ” قناة الميادين “

522

 

 

متابعات :

أعتبر رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن محمد علي الحوثي أن الحوار بين اليمنين كان سيفضي إلى نتائج حقيقية دون سفك دماء، وأضاف في حوار مع الميادين : نأمل ألا تكون الهدنة غطاء لما سماه جرائم السعودية على الشعب اليمني، لا فتا الى ان خروج الشعب اليمني عن الوصاية السعودية والأميركية هو ما دفعها إلى شن عدوانها.

كما كشف عن تواصل مع الدبلوماسية الروسية مثمناً جهودها لمساعدة الشعب اليمني، منوها الى إن الثورة اليمنية” 21 سبتمبر”  عرَّت النظام السابق وكشفت الفساد المستشري في الوزارات كافة،  …

وأشار رئيس اللجنة الثورية العليا إن استهداف اليمن غير أخلاقي وليس وليد اللحظة، وأضاف أن “الحرب على اليمن مدبرة من قبل أميركا وإسرائيل”، وتابع “السعودية شنت الحرب علينا لأننا نقلق إسرائيل”.

وأكد الحوثي على أنه لا يوجد أي استهداف لقيادات أنصار الله، “استهدفوا المستشفيات والنساء والأطفال والشعب اليمني”، نافيا ان يكون هناك أي وجود لمشاركة عسكرية إيرانية على أرض اليمن، وشكر إيران على المساعدات الإنسانية. وقال إن “القاعدة” من ترتكب الجرائم في اليمن.

وطالب وسائل الإعلام بكشف ما يقال “أننا نعتدي ونقتل اليمنيين”، كاشفاً عن أن من سلم المحافظات والمعسكرات الجنوبية للقاعدة هو عبد ربه منصور هادي.

 

 

You might also like