كل ما يجري من حولك

حركة الاحرار في المنطقة الشرقية تدعو الى المظاهرات في السعودية

340

image

متابعات :
نشرت حركة سعودية أطلقت على نفسها إسم “حركة الاحرار في المنطقة الشرقية” بيانها الاول على الصفحات الاجتماعية وأعلن فيه تاريخ أول مظاهراتها في السعودية.

وفي تصريح خاص لوكالة انباء فارس قال ابونصير العلاوي أحد أعضاء حركة الاحرار في المنطقة الشرقية أن يوم الثلاثاء 23 من شهر رجب (12 مايو/ايار) موعدا لأول تظاهرات ميدانية ونزول إلى الشوارع في كافة مناطق المنطقة الشرقية.

ودعا الناشط السعودي أبناء وشباب المملكة الأحرار النزول الى الشوارع ولأستنكار حكم الاعدام للشيخ النمر ومطالبة بحقوقهم المسلوبة في وطنهم وأن يشاركوا في التغيير وصناعة المستقبل في البلاد.

وقال العلاوي إننا نؤكد على مشروعية مطالبنا وأنها تمثل أبسط المطالب التي يحصل عليها أي مواطن في أي بلد يحترم حقوق المواطن في عصرنا هذا، مؤكدا أن هذه المظاهرات ستكون سلمية تماما.

وأضاف: اننا نخرج لنقول لا للإستبداد، لا للعدوان السعودي على اليمن، لا للظلم، لا للإعدام المعتقلين، لا للإعتقال التعسفي لا لنهب المال العام، لا لإهدار الكرامة الإنسانية لا لسجن دون محاكمات لعشرات السنين ومطالبنا هي ذاتها مطالب جميع أبناء المملكة (فكو العاني) و(فكو قيد الأسير)، ولابد على النظام الإستجابة للمطلب المهم وهو الإفراج عن المعتقلين السياسيين وشيوخنا وعلمائنا الذين يلتحفون السماء في معتقلات المباحث العامة وتحت التعذيب دون أي مبرر.

You might also like