كل ما يجري من حولك

العدوان السعودي الاميركي يتحضر لارتكاب جريمة ابادة في صعدة

401
القصف السعودي على منازل اليمنيين
القصف السعودي على منازل اليمنيين

متابعات:

يتحضر العدوان السعودي الأميركي لارتكاب جريمة إبادة جماعية في محافظة صعدة شمال اليمن، حيث بادر الليلة الماضية حتى صباح اليوم الى شن غارات مكثفة على المدينة وضواحيها، كما دمر شبكة الاتصالات بالكامل من اجل عزل المنطقة عن العالم.

والان تعلن الفضائيات التابعة لتحالف العدوان مثل قناتي “العربية” السعودية و”الجزيرة” القطرية وغيرها ان الطيران السعودي يلقي منذ الصباح منشورات فوق صعدة يدعو فيها المواطنين الى مغادرة المدينة بالكامل وان الموعد النهائي للمغادرة هو غروب اليوم، وان الطرقات آمنة للمغادرة قبل ان يبدأ بالغارات والقصف لتدمير المدينة وجعلها مدينة غير قابلة للحياة.

وهذا التهديد الصريح عبر المنشورات الورقية وعبر فضائيات العدوان سبقها تهديدات واضحة وصريحة للناطق العسكري السعودي احمد العسيري امس.

كما انه يمكن ان يستخدم العدوان السعودي أسلحة محرمة دولية مثل التي استخدموها في فج عطان وفي صعدة سابقا، خاصة بعد التقرير الذي تحدث فيها الخبراء الاميركيون عن تنسيق أميركي إسرائيلي سعودي لاختبار أسلحة محرمة دوليا في العدوان الجاري على اليمن، مثل التي استخدمت في فج عطان.

كما ان الحركة الأميركية المشبوهة في المنطقة الان تعزز المخاوف من تغطية هذه الجريمة، خصوصا انهم سيتذرعون مع السعوديين بان اللجان الثورية والجيش اليمني هم الذين رفضوا الهدنة الإنسانية التي تم الحديث عنها لمدة خمسة أيام، والواضح ان الحديث عن الهدنة هو من اجل تبرير الجريمة المتوقعة.

ويدخل طلب رياض ياسين وزير خارجية الرئيس الهارب هادي التدخل البري وبكافة الوسائل، في اطار التهيئة لهذه الجريمة، إضافة الى الطلب الذي قدم الى مجلس الامن الدولي أيضا بالتدخل بريا في اليمن.

العالم

You might also like