كل ما يجري من حولك

الطيران السعودي الامريكي يواصل حصد ارواح الاطفال والمدنيين في صعدة موقعاً 53 شهيداً و 74 جريحاً

558

متابعات : خاص :

يستمر العدوان السعودي الامريكي في ارتكاب المجازر بحق المدنيين اليمنيين ، لليوم الثاني والاربعين على التوالي منذ بدء العدوان . واستهداف البنية التحتية وتدميرها في مختلف محافظات الجمهورية اليمنية .

و تصب طائرات العدوان الغاشم جام حقدها على الأطفال والنساء الأبرياء. حيث شنّت أكثر من 100 غارة جوية بعد منتصف ليلة البارحة في الساعات الاولى من اليوم الاربعاء الموافق 6 آيار/ مايو 2015م على محافظة صعدة اليمن لتبلغ حصيلة الضحايا 53 شهيدا واكثر من 70 جريح بينهم نساء وأطفال .

وبحسب مصادر أمنية فقد ارتكب العدوان السعودي جريمة مروِّعة بعد منتصف ليلة البارحة ، حيث استهدفت غاراته منزل المواطن عبد الله الابي بحارة “الثقافي” في مدينة صعدة (عاصمة المحافظة) ما أدّى الى استشهاد 34 مواطناً ، بينهم إمرأة حامل وأطفال بالإضافة الى سقوط أربعة جرحى.

كما استهدفت الطيران السعودي الامريكي المعادي منذ منتصف الليل حتى اللحظة مختلف المنشآت الحكومية في مدينة صعدة على رأسها مباني المجمع المالي والمركز الثقافي ، وتدمير عدد من المنازل المجاورة لمبنى البنك المركزي في شارع بن سلمان . وملحقا اضرارا بالغة بعدد آخر منها .
واستهدفت إحدى الغارات الجوية التي شنها العدوان السعودي يومنا هذا الأربعاء 6 مايو منزل بيت اللهبي في منطقة الضميد بمحيط مدينة ضحيان لتدمره وتدفن تحت أنقاضه قرابة 20 مواطناً مدنيين بينهم 8 شهداء ونحو 10 جرحى معظمهم أطفال ونساء ومسنون .

كما دمرت غارة اخرى منزل الموطن يحيى مانع بمديرية كتاف خلفت 7 شهداء وجرحى آخرين . وارتقى 7 شهداء بينهم 4 أطفال و 5 جرحى داخل احد المنازل في مديرية كتاف جراء استهدافة بغارة للعدوان الصهيو سعودي .

وحسب مصادر خاصة فإن الطيران السعودي استهدف مدينة صعدة وضواحيها يومنا هذا الأربعاء 6 مايو 2015م منذ الصباح وحتى ساعات العصر بأكثر من 50 غارة جوية غاشمة وعشوائية استهدفت المدينة و مفرق الطلح محدثة دماراً هائلاً طال عشرات المحلات التجارية والسيارات .

اضافة الى مدينة النظير مديرية رازح ومناطق أخرى مختلفة تحد مدينة صعدة ذات تجمعات سكانية وعددا من المزارع الخاصة بالمواطنين أستهدفها العدوان السعودي الغاشم بغارات جوية عديدة .

اضافة الى استمرار استهداف العدوان السعودي ميدانيا بإطلاق الصواريخ والقذائف من داخل أراضيه على عدد من المناطق الحدودية بمحافظة صعدة .

 

You might also like