كل ما يجري من حولك

قبائل يمنية تهاجم مواقع عسكرية سعودية وتقتل وتجرح عشرات الجنود

613

image

متابعات:

اقتحمت قبائل “باكيل المير” اليمنية عمق الارضي السعودية في نجران وتمكنت من قتل اثني عشر جنديا سعوديا وجرح العشرات, فيما لاذ آخرون بالفرار بعد أن سيطرت على عدد من المواقع العسكرية.

وافاد بيان صدر عن قبائل باكيل بأنّ الرجال المسلحين اقتحموا المواقع التابعة للجيش السعودي في منطقة المدافن الحدودية المشتركة مع محافظة حجة شمالي اليمن واكدت مقتل اثني عشر جنديا سعوديا على الاقل واصابة عشرات اخرين.

واضاف البيان أنّ المئات من عناصر الجيش والحدود فروا باتجاه جبل جحفان ومدينة الرديف التابعة لمنطقة جازان، واكد البيان أنّ هجوم القبائل جاء ردا على الاعتداءات التي تقوم بها القوات السعودية على سكان منطقة المنزالة اليمنية.

وسريعا أعلنت وسائل الإعلام السعودية وقف الرحلات الجوية من والى مدينة نجران وإقفال المدارس وانقطاع الكهرباء عن أحياء في المدينة جراء تساقط القذائف من قبل اليمن.

يأتي هذا الرد بعد يوما من رد قبائل في صعدة امس على العدوان السعودي الذي عددا من ابناءه اثناء مرورهم بشاحنتين تقلى مواد غذائية- حيث تمكن مقاتلي القبائل من التوغل في العمق الحدودية مسيطرين على اربعة مواقع عسكرية بكامل عتادها في منطقة جازان وقتل عددا من افراد الجيش السعودي وأسر أخرين…

You might also like