كل ما يجري من حولك

العدو السعودي يبشر اليمنيين بانتصارهم عليه ، وأبناء ” خيوان ” يحرقون منشوراته

669

الجبهة الاعلامية : خاص :

أحرق أبناء منطقة خيوان بمديرية ” سفيان ” صباح اليوم كميات كبيرة من المنشورات التي القاها الطيران المعادي السعودي الامريكي على مناطقهم وقراهم .

وكل يوم تلقي طائرات العدو الصهيوسعودي الامريكي منشورات يتم إسقاطها في صناديق بالباراشوت على مختلف المناطق اليمنية ، ويقوم المواطنون بجمعها وإحراقها .

وقوبلت هذه المنشورات بسخرية واسعة من قبل أبناء المجتمع اليمني الأبي .

إلا أن ألطف هذه المنشورات حظيت بالتداول الواسع على صفحات الفيس بوك ومجموعات الواتس آب على مستوى اليمن هي تلك الوريقة التي تحمل نصيحة هامة من قبل تحالف العدوان وتنص على :

( اخواننا اليمنيين.. النصر قريب .. والمسقبل واعد.. فحافظو على وحدتكم …. )

صادر عن القيادة المشتركه لعمليات عاصفه الحزم

بالفعل منشور ظريف ونصيحة ذهبية ، استبشر اليمنيون بها خيراً وعدوهم يزفها اليهم ” النصر قادم ، فحافظوا على وحدتكم ”

واعتبرها اليمنيون الذين هبوا منذ بداية العدوان للحفاظ على وحدتهم في مواجهة العدو الغاشم ، بشرى طيبة ، ضاعفت ما تحمله نفوسهم من ثقة مطلقة بأن النصر قادم .. وأن الهزيمة المدوية ستكون من نصيب هذا العدو المتغطرس الذي يجود على ضحاياه بالنصح للتمسك بوحدتهم لتحقيق النصر ..

تعليقات المواطنين اليمنيين الذين يتلقوا هذه المنشورات تعكس في مجملها أن ثمة غباء سعودي منقطع النظير يظن الشعب اليمني نسخة منه ليتعاطى مع خزعبلاته وترهاته التي يوردها في تلك المنشورات ..

وأن النظام السعودي الطاعن في الحماقة أقنع نفسه بأنه يواجه المد الفارسي داخل الاراضي اليمنية فصار كل يوم يقتل عشرات اليمنيين بطائراته وبوحشية كبيرة . ثم في النهاية تتضاعف هزيمته وسخرية العالم منه ومن عجزه عن تحقيق أي اهداف فعلية في الميدان ..

بل اتضح لكل العالم انه عدوان بلا هدف ، بقدر ما هو عدوان غبي واحمق فقط تلبية لنزعة تسلطية دموية تحاول استعباد البشرية وتطويعها لطغمة من الملوك والامراء الفاسدين والتنظيمات السرية الصهيونية الطامعة في حكم العالم ..

You might also like