كل ما يجري من حولك

سلسة غارات وحشية يشنها العدوان السعودي على تعز الآن

530

تعز_ خاص متابعات

تنفذ طائرات العدوان السعودي الأمريكي سلسة من الغارات الجوية على محافظة تعز ، بصورة وحشية ، بقصف المناطق المأهولة بالسكان والمنشأت العامة والخاصة ، كما استهدفت الغارات معسكر اللواء 35 مدرع والذي تمكنت الجيش واللجان الشعبية من استعادة والسيطرة عليه عقب محاولات عملاء العدوان الاستيلاء على  المعسكر.

وقالت مصادر عسكرية لـ”متابعات” أن طائرات العدوان الغاشم  نفذت 4 غارات جوية حتى لحظة كتابة الخبر ، كما  تعاود التحليق فوق تعز في هذه الأثناء على علو منخفض والدفاعات الأرضية تتصدى لها ببسالة  ، مضيفة أن سرب طائرات سعودية تشارك في الغارات الوحشية الكثيفة التي يشنها العدوان السعودي على مدينة تعز.

وأفادت المصادر العسكرية أن الإنفجارات الناتجة عن الغارات الجوية أثارت الهلع لدى سكان الأحياء الغربية لمدينة تعز ، ولم يتسنى الحصول على إحصائية لإعداد الضحايا والمصابين جراء تلك الغارات ، التي لازالت مستمرة.

مصادر عسكرية أخر قالت  أن الغارة الرابعة استهدفت معسكر اللواء 35 مدرع والنيران واعمدة الدخان تتصاعد من داخل المعسكر في هذه الأثناء ، كما كثف العدوان غاراته  على المناطق الجبلية جنوب غرب مدينة تعز ومنطقة بير اشا والصواريخ تتسبب بانهيارات صخرية ، وشنت غارة ثانية على منطقة جبلية في سفوح جبل صبر من جهة الغرب والانفجار يهز المدينة .

وحسب المصادر فأن طيران العدوان الغاشم استخدم في الغارات التي استهدفت معسكر اللواء 35  والمطار القديم بالمدينة والمسيطر عليه من قوات الجيش صواريخ وقنابل ذات اثر تدميري هائل.

الغارات الجوية التي شنها العدوان السعودي على محافظة تعز تأتي ردا على فشل مخطط ومؤامرة كبيرة كان يحاول تنفيذها عملاء العدوان وتمكن قوات الجيش من السيطرة على معسكر اللواء 35 مدرع والمطار القديم وفرار عناصر العملاء الذين كان يستخدمه العدوان في مخططاته التي تستهدف الشعب اليمني.

You might also like