مصدر رئاسي: تعديل وزاري وشيك على حكومة بن حبتور

مصدر رئاسي: تعديل وزاري وشيك على حكومة بن حبتور

خاص | موقع متابعات

أفادت مصادر في المجلس السياسي الأعلى بأن تعديل وزاري وشيك يتم دراسته على حكومة الإنقاذ الوطني التي يرأسها عبدالعزيز بن حبتور.

وفي منشور للإعلامي في قناة “الساحات” علي الزهري ، بصفحته على “فيسبوك ، قال أن مصادر رئاسية تحدّثت عن إجراء “تعديل وزاري وشيك على حكومة الإنقاذ الوطني”.

ووفقاً لوسائل إعلامية ، كشف عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي في تصريح لصحيفة الجمهورية ، بأنه “يجري دراسة إجراء تعديل وزاري وشيك على حكومة الإنقاذ الوطني.”

وكانت عضو المكتب السياسي لأنصارالله سليم المغلس ، أشار اليوم الإثنين ، إلى أن “الوقت والمرحلة والحالة المعيشية الصعبة التي يمر بها شعبنا تجاوزت تغيير وزير أو اكثر باعتبارها حلول ترقيعية”.

وفي منشور بصفحته على “فيسبوك” قال المغلس “رأيي الشخصي ان الامر يستلزم اعادة النظر بالحكومة واستبدالها بحكومة طوارئ مصغرة معايير اختيارها ، النزاهة والشعور بالمسئولية والكفاءة ، مستوعبة الظرف الحالي متجاوزة اعتبارات الماضي ، تحمل روح ثورية ، حركية تقوم بإصلاحات عاجلة تحقق نتائج ملموسة وسريعة.”

وأضاف “إذا لم يستجيب المجلس السياسي الأعلى لذلك حاليا ستتفاقم الحالة أكثر وأكثر وتأتي مرحلة وقد تكون قريبة جدا يكون فيه تغيير الحكومة غير مجدي بل سيعتبر من الحلول الترقيعية حينها ، وستفرض خطوات أكبر وأقوى قد تتجاوز المجلس السياسي الأعلى نفسه”.

%d9%85%d8%ac%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%88%d8%b3%d8%a7%d9%86
تابعنا على التيليجرام

مقالات ذات صله