كل ما يجري من حولك

صالح يراوغ في العديد من الملفات “تفاصيل”

557

متابعات

بعد مرور ما يقارب 3 سنوات على بدء العدوان السعودي الأمريكي وعامين من الشراكة بين أنصار الله والمؤتمر، يواصل حزب المؤتمر خيانته لانصار الله الحوثيين عبر التخلف عن الوعود والتزاماته التي تمت الشراكة عليها.

 

حيث لا يزال صالح يراوغ في العديد من الملفات منها ملف الاشتراك في الجبهات أسوة بالشراكة في السلطة، ومقابل سيطرته على مفاصل الدولة والوزارات الايرادية التي تبقت للدولة.

 

ورغم أن صالح التزم بإرسال الالاف من المقاتلين من حزب المؤتمر إلا انه الى اليوم لم يفي بهذه الالتزامات ولم يرسل اي مقاتل، ويواصل الادعاء أنه أرسل مقاتلين، خصوصاً اي مقاتل يتحرك إلى الجبهة وهو من الحرس الجمهوري.

 

مصدر محلي في سنحان أكد ان أغلب الذين ذهبوا من افراد الحرس الجمهوري حتى الذين كانوا يعملون في حراسة صالح ذهبوا بدافع ديني ووطني وانضموا مع انصار الله ولم يذهبوا بتوجيهات من صالح ولا من غيره، الأمر الذي يكشف ان صالح يواصل خيانة انصار الله بحسب ما يؤكده مراقبون.

 

ناشطون في انصار الله طالبوا قيادتهم لفك الشراكة مع صالح كونه عرقل مؤسسات الدولة من القيام بأعمالها ناهيك عن فساد رجاله الذين ينهبون المليارات من خزينة الدولة مستغلين ورقة الشراكة التي لم يلتزموا بها.

 

You might also like