أكثر من 70 شهيد وجريح ضحية مجازر العدوان في صعدة في اقل من 70 ساعة

أكثر من 70 شهيد وجريح ضحية مجازر العدوان في صعدة في اقل من 70 ساعة

متابعات

ارتكب العدوان السعودي الأمريكي عبر طيرانه و جنوده حرس الحدود جرائم بشعة بحق ابناء محافظة صعدة  ، مخلفا 71 شهيداً وجريحاً خلال اقل من 70 ساعة .

 

ففي فجر يوم الأربعاء الماضي ارتكب طيران العدوان مجزرة مروعة باستهدافه سوق علاف بمديرية سحار راح ضحيتها 29 شهيدا و28 جريحا.

 

كما استشهد مواطنان اثنان وأصيب ثالث بجروح، صباح الأربعاء، جراء استهداف طيران العدوان لمسافرين في الخط العام بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر. فيما أصيب مواطن من أبناء مديرية رازح، بنفس اليوم ، بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية رازح الحدودية.

 

وفي يوم أمس الخميس استشهد 3 مواطنين، عندما فتح حرس الحدود السعودي نيران أسلحتهم الرشاشة باتجاههم في منطقة آل الشيخ بمديرية منبه.

 

كما ارتكب طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم مجزرة جديدة باستهدافه بغارة جوية منزل مواطن في  منطقة آل عسلان بمديرية باقم راح ضحيتها  7 مواطنين بينهم نساء وأطفال.

 

يأتي ذلك في سياق الجرائم اليومية التي يرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق المدنيين في مختلف المحافظات اليمنية وخصوصاً محافظة صعدة، حيث استشهد وجرح أكثر من 35 ألف مدني منذ بداية العدوان على اليمن في 26 مارس 2015 .

 

%d9%85%d8%ac%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%88%d8%b3%d8%a7%d9%86
تابعنا على التيليجرام

مقالات ذات صله