كل ما يجري من حولك

بالفيديو.. شاهد مناورة للبحرية اليمنية في عمق البحر.. “سياج ناري” يحمي السواحل

591

متابعات | المسيرة

https://www.youtube.com/watch?v=Ncix1v9ZAHs&t=22s

أعلنت القوات البحرية الخاصة والدفاع الساحلي ، الأربعاء ، عن جاهزيتها العالية للتصدي لأي خطر يستهدف السواحل اليمنية.

 وأكدت القوات البحرية والدفاع الساحلي خلال مناورة بحرية لدفعة جديدة متخرجة عن تحضيرها وتجهيزها لمفاجآت تنتظر كل عائمات العدوان البحرية.

وفي مقابل التطورات الميدانية وخطر استهداف السواحل اليمنية فإن التجهيزات كما يؤكد أفراد القوات البحرية قد تم الترتيب لها مسبقا.

وفي تصريح لأحد أفراد البحرية أكد لقوى العدوان أنهم على استعداد كامل قائلا: “سنُخسركم الكثير والكثير وهذا بعض ما لدينا وستشاهدون في الأيام المقبلة المفاجآت والمفاجآت وسنترك الكلام للواقع العملي”.

وبعث آخر برسائل طمأنة للشعب اليمني بالقول: “القدرات البحرية في أتم الجهوزية العالية، وإذا فكر العدو أو حلم أنه يتقدم أو يعتدي على مياهنا الإقليمية في داخل ساحلنا فسنلقنهم دروسا لن ينسوها”

وتأتي هذه المناورة في إطار ما توعد به السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي دول العدوان في خطاب المعادلات الجديدة وتحذيره لهم بأن أي مغامرة من قبلهم تستهدف الحديدة والميناء ستكون عواقبها وخيمة، قائلا عن قدرات القوة البحرية: ” القوة البحرية في اليمن قوة دفاعية وتستطيع ضرب البوارج الحربية والعتاد الحربي القادم من قوى العدوان بمختلف أشكاله وأنواعه”

ويعتبر هذا الإعداد وهذه القدرات البحرية للقوة البحرية اليمنية والدفاع الساحلي إنجازا من إنجازات ثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة التي تعاظمت خلالها القوة البحرية اليمنية إلى أن أصبحت مصدر إقلاق للعدو الصهيوني.

You might also like