كل ما يجري من حولك

مسلّحون يتبعون الإمارات يغتالون مدير أمن يافع ويسحلون جثته داخل فندق بمدينة عدن (فيديو + صورة)

694

خاص | متابعات 

أفادت مصادر محلّية بأن أفراد من ما يُسمّى “الحزام الأمني” التابع للإمارات اقتحمت ، فجر اليوم الاثنين ، فندق العمدة بمديرية دار سعد في مدينة عدن وقامت بقتل المدعو حسين قماطة المُعيّن من قبل العدوان مدير أمن يافع وأصابت قائد الحزام الامني بالمديرية عبدالرزاق الجردمي.

وأوضحت مصادر إعلامية أن أفراد “الحزام الأمني” داهموا الفندق بتوجيه من قيادة قوات الاحتلال الإماراتي وإلى جانب اغتيال قماطة من قبلها أصيب حارسه الشخصي وشخص اخر تم نقلهما الى جهة غير معلومة كما قام الأفراد بنزع كاميرات الفندق بعد العملية وهددوا ادارته.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للدماء وقد انتشرت على طول سلّم الفندق بداية من الغرفة التي كان يتواجد بها قماطة والتي تم اغتياله بداخلها.

وتشهد المدن والمحافظات الجنوبية في ظل سلطة الاحتلال السعودي الإماراتي منذ قرابة العامين انفلات أمني كبير إذ شهدت المئات من عمليات الاغتيالات التي طالت قيادات عسكرية وأمنية بالإضافة إلى التفجيرات التي تستهدف المدنيين وتجمّعات المجنّدين والتي خلّفت آلاف القتلى والجرحى ، كما تنشتر فيها العديد من الفصائل المسلّحة والتي بالغالب ما تجري فيما بينها اشتباكات مسلّحة بسبب خلافات مالية أو قيادية.

شاهد الفيديو (يوتيوب):

https://www.youtube.com/watch?v=f9zbtiE618Q&feature=youtu.be

إن لم يظهر مقطع الفيديو سريعاً يمكنك الضغط هنا

You might also like