كل ما يجري من حولك

هجوم كاسح لقوات الجيش واللجان ينتهي بدحر المرتزقة من 6 مواقع هامّة في صرواح مأرب وطيران العدوان يشنُّ قصفاً هيستيرياً

494

خاص | متابعات 

نفّذت قوات الجيش واللجان الشعبية ، مساء اليوم الخميس ، عملية عسكرية واسعة مكّنتها من التقدم وتطهير 6 مواقع هامّة كان مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي يتمركزون فيها بمديرية صرواح بمأرب ، تزامناً مع شن قصف هيستيري شنّه طيران العدوان على المديرية.

وأفاد مصدرٌ عسكري بأن وحدات من الجيش واللجان تمكّنت – بفضل الله – خلال عملية عسكرية واسعة في مديرية صرواح من دحر مرتزقة العدوان من 6 مواقع هامّة كانوا يتمركزون فيها ، موضحاً أن 3 من المواقع التي تم تطهيرها تقع في منطقة ملح جنوب صرواح و3 أخرى في منطقة الحشيرج.

وأكد المصدر مصرع وجرح أعداد كبيرة من المرتزقة خلال عمليات التطهير ولا زالت جثث بعض القتلى في أماكنها حتى اللحظة ولم يتم انتشالها إثر حالة الذعر التي أصابت من تبقى من المرتزقة الذين سارعوا بالفرار.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شنّ أكثر من 35 غارة على مناطق متفرقة في مديرية صرواح خلال الساعات الماضية في محاولة للتغطية على الهزيمة التي مُني بها مرتزقة على يد أبطال الجيش واللجان.

وكان أبطال الجيش واللجان تمكّنوا في وقت سابق اليوم من كسر زحف لمرتزقة العدوان باتجاه قرية الحاني والتبة السوداء في منطقة المخدرة بصرواح وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة بينهم قيادات.

You might also like