صحيفة تكشف تورط مسؤولين كبار في دعم دول العدوان بملايين الدولارات

صحيفة تكشف تورط مسؤولين كبار في دعم دول العدوان بملايين الدولارات

متابعات/ خاص

كشفت صحيفة أخبار الحوادث اليمنية عن تورط مسؤولين كبار في جرائم فساد مالي وتكبيد اليمن خسائر كبيرة تقدر ب 40 مليار ريال سنويا.

وقالت الصحيفة في عددها الخامس الصادر امس ان المسؤولين متورطين في ادخال السجائر المهربة والمصنوعة في الامارات الى اليمن بواقع 100 نوع من تلك السجائر.

واستغربت الصحيفة في تحقيقها ازدواجية المواقف لدى اولئك المسؤولين حيال رفضهم للعدوان وهم في نفس الوقت يسمحون بدخول السجائر المهربة والتي تقدر قيمتها بملايين الدولارات وتذهب لصالح اقتصاد الامارات احدى دول العدوان على اليمن.

وقالت انه من غير المعقول ان ندعي اننا ضد العدوان ونحن ندعم اقتصاد دول العدوان بملايين الدولارات فضلا عن ان هذه المهربات تعد سموم قاتلة للمواطنين.

الصحيفة تطرقت ايضا للاضرار الصحية المترتبة على تعاطي تلك السجائر المهربة والمصنوعة من سم الفئران ونشارة الخشب وغيرها من المواد الضارة والسامة والتي تقرب الاجل وفقا لمختصين.

كما تناولت الصحيفة في تحقيقها المنشور تحت عنوان (مسؤولون ولكنهم سماسرة .. ضد العدوان ومدمنون على سجائر الامارات المهربة) تناولت الاتهامات المتبادلة بين جهات الاختصاص والمعمدة بالوثائق والادلة.

داعية في ذات الوقت الى تطبيق القانون ووقف تهريب تلك السجائر والحد من الاضرار والخسائر الكبيرة التي تتكبدها الخزينة العامة، واحترام دماء الشهداء والابطال المجاهدين في مختلف ميادين الجبهات.

%d9%85%d8%ac%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%88%d8%b3%d8%a7%d9%86
تابعنا على التيليجرام

مقالات ذات صله