كل ما يجري من حولك

وزارة الصناعة والتجارة تُناقش آلية التعامل بالبطاقة السلعية في المولات التجارية

687

متابعات | وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر، الملاحظات المقدمة من مالكي المولات حول آلية التعامل بالبطاقة السلعية لموظفي الدولة في القطاعين العام والخاص.

 

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير عام استقرار الأسواق بوزارة الصناعة منذر الشرجبي ومدير مكتب الصناعة بالأمانة خالد الخولاني ومدير مكتب الصناعة بصنعاء أمين شايع، وعدد من أصحاب المولات التجارية بالأمانة وصنعاء، الصعوبات التي تواجه أصحاب المولات في صرف القسائم الشرائية لموظفي الجهات الحكومية وغيرها.

 

وشدد الاجتماع على ضرورة تكاتف الجهود بين الحكومة والقطاع الخاص لإنجاح التعامل بالبطاقة السلعية وبما يضمن توفير الاحتياجات من السلع للمواطنين لتخفيف معاناتهم المعيشية.

 

وفي الاجتماع أكد وزير الصناعة والتجارة ضرورة التنسيق بين الوزارة ومالكي المولات وتشكيل لجنة مشتركة لتحديد آلية موحدة تضمن استفادة الموظفين من مزايا البطاقة السلعية بدون حدوث أي معوقات إضافة إلى تحديد آلية لتعامل أصحاب المولات مع موردي السلع الأساسية وغيرها بالشيكات.

 

وأشار إلى حرص الوزارة على إشراك القطاع الخاص في هذه العملية لتفعيل دوره الوطني في مواجهة العدوان وضمان توفر السلع الاستهلاكية وانسيابها في الأسواق وبما يلبي احتياجات المستهلك منها وخاصة قبل حلول شهر رمضان المبارك.

 

You might also like