كل ما يجري من حولك

العدوان يبتكر أساليب جديدة لمضاعفة الحصار على اليمنيين “تفاصيل + صور”

372

متابعات | تقارير | خاص

لم يقتصر الحصار الذي يفرضه العدوان السعودي الأمريكي على الشعب اليمني منذ ما يقرب العامين على منع دخول البضائع ، فقد ابتكر أساليب جديدة تضاعف عملية الحصار وآخرها سحب الأدوية عبر أدواته في الداخل بنفس الأسلوب الذي اتخذه تجاه العملة النقديّة.

وفي السياق كشف مصدرٌ أمني اليوم السبت عن قيام أجهزة الأمن بالتعاون مع رجال الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت ، بإحباط عملية تهريب أدوية في إحدى النقاط الأمنية بمديرية رداع بمحافظة البيضاء.

وأوضح المصدر أن الأدوية المهربة التي تم ضبطها كانت على متن شاحنة متوسطة ” دينة ” والقبض على سائقها ، مؤكداً أن الأدوية غالبيتها مخصصة للأطفال.

وحسب المصدر فإن عملية سحب وتهريب الأدوية من الأسواق من قبل العدوان وأدواته بالداخل تأتي ضمن المخطط الإجرامي القذر الذي يسعى إليه وعدم اكتفائه بفرض الحصار برا وبحرا وجوا.

وأشار إلى أنها تكشف قبح وبشاعة نوايا العدو تجاه اليمنيين وسعيه الحثيث لقتلهم وأطفالهم بتفريغه للأسواق وسحب الأدوية وتهريبها.

يُذكر أن عمليات مماثلة قام بها العدوان عبر أدواته في الداخل والتي تمثّلت بسحب العملة النقدية المحلية وتهريبها إلى الخارج ، ما تسببت بأزمة سيولة نقدية ضاعفت من معاناة الشعب اليمني.

صور للشاحنة والأدوية المُهرّبة التي كانت بداخلها بعد ضبطها من قبل الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية اليوم في رداع

You might also like