كل ما يجري من حولك

اللجنة الثورية العليا تدعو للاحتشاد غدا احتفاء بالذكرى الأولى لثورة الـ 21 من سبتمبر وتضامناً مع الأقصى الشريف

782

صنعاء – متابعات :

دعت اللجنة الثورية العليا جماهير الشعب للاحتشاد والخروج في مسيرة كبرى عصر غد الأثنين في باب اليمن العاصمة صنعاء احتفاء بالذكرى الأولى لثورة الـ 21 من سبتمبر وتضامناً مع الأقصى الشريف.

وأكدت اللجنة الثورية العليا في بلاغ صحفي تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أن خروج جماهير الشعب اليمني في هذه المسيرة الكبرى احتفاء بالذكرى الأولى لثورة الـ 21 من سبتمبر يؤكد للعالم التفاف الشعب حول قيادة الثورة التي جاءت لتقضي على الفساد وتعيد القرار اليمني إلى أبنائه بعيداً عن الوصاية الأجنبية كما انها جاءت لتحقيق طموحات اليمنيين في التحرر من قوى الشر والفساد بعد أن أحكمت قبضتها على كل مفاصل الدولة وسخرت كل إمكانات الوطن لتحقيق مآرب وأطماع شخصية غير أبهة لما كان يعيشه أبناء الشعب من فقر وبطالة ومعاناة.
ولفت البلاغ إلى أن هذه المسيرة تاتي أيضاً لإعلان التضامن الكامل للشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني وما يتعرض له المسجد الأقصى من قبل الصهاينة وتأكيداً على أن القضية المركزية للعرب والمسلمين هي القضية الفلسطينية وصولاً لتحرير القدس والمسجد الأقصى من الاحتلال الصهيوني الغاصب.

وأشار البلاغ إلى أن الشعب اليمني اثبت للعالم قدرته الكبيرة على الصمود والتصدي للعدوان السعودي الهمجي والدفاع عن أرضه وسيادته باعتباره حقاً مشروعاً تؤكده كافة الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية.

You might also like