كل ما يجري من حولك

هام..التحالف يعتقل ناشطة في مأرب لإكتشافها ملفات خطيرة على التحالف والإصلاح.

850

متابعات – مأرب
اعتقلت قوات التحالف، اليوم الثلاثاء، الناشطة الحقوقية “أمة اللطيف الحمادي”، بعد كشفها لقضايا خطيرة بينها جرائم اغتصاب ولواط.
وقالت مصادر محلية في محافظة مأرب إن قوات “الأمن الخاص” التابع لقوات التحالف داهمت منزل الناشطة الموالية للتحالف “أمة الله الحمادي” واقتادتها مع زوجها الى سجن الأمن السياسي بالمدينة.

من جانبها أكدت “لولا علي” الناشطة الجنوبية، في تغريدة على موقع “تويتر”، اليوم الثلاثاء، إن قوة عسكرية تابعة لقوات التحالف وحزب الإصلاح اقتحمت منزل “أمة اللطيف الحمادي”، في مدينة مأرب، واقتادتها إلى سجن الأمن السياسي بالمدينة.

وأوضحت لولا، أن عملية الاقتحام لمنزل الناشطة الحمادي خلفت حالة من الذعر الكبير لدى أسرة الحمادي.

وكانت الناشطة “امة الله” قد تعرضت لمحاولة اغتيال في مارس 2018م اثناء نزول ميدانية لدراسة ظاهرة تسول الفيتات في مارب وتم تقييد القضية ضد مجهول، كما تعرضت في يوليو 2020م لاعتداء قوات الامن الخاصة على الناشطة الحقوقية امة الله الحمادي وحاولوا اعتقالها ومصادرة هاتفها الشخصي لولا تدخل أحد اعضاء النيابة العامة.

وكانت الناشطة أمة الله، قد تعرضت لحملة تحريض من ناشطين موالين لحزب الإصلاح في مدينة مأرب بسبب كشفها لقضية الطفل (عبدالله المريدي) المعتقل في احد سجون التحالف في مدينة مارب وتعرضه من قبل مسؤولين امنيين لاعتداءات جنسية.

You might also like