كل ما يجري من حولك

بالصور الحية والمباشرة.شاهد ماذا فعل المتضاهرون الغاضبون بالبنك المركزي في عدن. تفاصيل هامة لما يحدث الآن في المدينة

807

متابعات- عدن
اندلعت احتجاجات غاضبة مساء اليوم الأثنين في مدينة عدن، احتجاجات غاضبة على تردي الخدمات، وسوء الأوضاع المعيشية في المدينة.

وأفاد شهود عيان أن عشرات المحتجين تجمعوا أمام البنك الأهلي في منطقة كريتر، وقاموا بإحراق عشرات من إطارات السيارات التالفة، تسببت بقطع كافة الطرق المؤدية إلى البنك المركزي التابع لـ”حكومة هادي”.

 

وبحسب الشهود أن مليشيا “العاصفة” التابعة للانتقالي أطلقت الأعيرة النارية في محاولة منها قمع وتفريق المتظاهرين المطالبين بتحسين الأوضاع المعيشية وخدمات الكهرباء والصحة والمياه بالمدينة.

وأكد الشهود أن المحتجين الغاضبين رددوا شعارات مناهضة للتحالف، معتبرين أن سياسات التجويع أوصلت بالمحافظات الجنوبية إلى الكارثة الحقيقية.

 

ولفتت مصادر أخرى إلى أن الاحتجاجات الغاضبة في عدن دعت إلى عصيان مدني، جراء ما وصل إليه الأهالي والسكان من خذلان دول التحالف، والوعود الزائفة التي اطلقها منذ اجتياح المدينة في النصف الثاني من العام 2015م.

وجاءت الاحتجاجات بعد يومين من اندلاع انتفاضة شعبية خلال اليومين الماضيين في مدينة المكلا وامتدت إلى مدينتي الشحر وغيل باوزير، تطالب بتحسين الأوضاع المعيشية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في الكهرباء والمياه.

You might also like