كل ما يجري من حولك

أحد أقرباء الشاب “السنباني” يكشفُ القصةَ كاملة خلفَ قتله وتعذيبه في لحج

أحد أقرباء الشاب “السنباني” يكشفُ القصةَ كاملة خلفَ قتله وتعذيبه في لحج

1٬292

متابعات| صنعاء:

انتشرتسجيل صوتي لأحد ابناء عمومة الشاب” عبدالملك السنباني” يتحدث فيه عن قصة مقتل ابن عمه في لحج.

وفي التسجيل الصوتي تفاصيل دقيقة للجريمة التي ارتكبتها عناصر الانتقالي الجنوبي التابعة للإمارات بحق الشاب المغترب في امريكا منذ 8 سنوات “عبدالملك السنباني” .

وفي التسجيل الصوتي يظهر ان الشاب” عبدالملك السنباني” تعرض لـ 3 رصاصات قالتة من الخلف بعد ان تم تعذيبه وأخذ ممتلكاته من قبل افراد النقطة العسكرية .

وكان الشاب “عبدالملك السنباتي” قد وصل الى مطار عدن كون مطار صنعاء الدولي مغلق امام المسافرين من قبل التحالف منذ أكثر من خمسة أعوام ، واستقل تكس لنقله من مطار عدن الى صنعاء لكنه لقي مصرعه على يد افراد نقطة عسكرية في طور الباحة بمحافظة لحج.

وكانت مصادر عاملة في مستشفى مصافي عدن قد أكدت أن طقما عسكريا من اللواء التاسع صاعقة احضر جثة الشاب “عبدالملك السنباني” مساء الاربعاء الى مستشفى المصافي وهو مغطى قائلين ان به حمى قبل ان يرموه ويفروا.

واضافت المصادر انه بعد الرجوع الى كاميرات المراقبة تم التعرف على هوية الاشخاص بوضوح ، الا ان اتصالا وصل الى قيادة مستشفى المصافي من قيادات عسكرية يهددها بالتصفية اذا انتشر الفيديو.

ويكابد عشرات المغتربين والمرضى اليمنيين الواصلين من الخارج عناء السفر في عدن والمحافظات الواقعة تحت سيطرة التحالف، اثر انتشار عصابات الاجرام والقتل والسطو على الممتلكات.

يأتي هذا في ظل مطالبة الشعب اليمني المنظمات الدولية والأمم المتحدة بسرعة فتح مطار صنعاء والحد من الجرائم والانتهاكات التي تطال المغتربين والمسافرين.

ويشهد الشارع اليمني موجة غضب عارمة إثر مقتل الشاب ” السنباني” مستنركين ومدينين الجريمة البشعة التي طالت المغترب “عبد الملك” وكافة المغتربين والمرضي اليمنين القادمين من الخارج.

قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏‏سماء‏، ‏شجرة‏‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

You might also like