كل ما يجري من حولك

شاهد: سفينة كسر الحصار التي تحدّى نصر الله أمريكا وإسرائيل أن تستهدفاها .. (فيديو)

925

متابعات| عربي ودولي:

مع إعطاء الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله الإيعاز لسفينة كسر الحصار الأولى بالإبحار من إيران جن جنون السفيرة الأمريكية فهرعت للقصر الجمهوري وقالت للرئاسة اللبنانية بأن إدارَتها تسمح للبنانيون استجرار الكهرباء من سوريا، وكأن لبنان وسوريا محافظة من محافظات أمريكا.

استخدم أمين حزب الله كُـلّ علاقاته؛ مِن أجلِ إنقاذ الشعب اللبناني ومن جهتها قالت إيران بانها مستعدة لتقديم كُـلّ المساعدات للشعب اللبناني، لا سِـيَّـما في موضوع النفط والمشتقات النفطية، فيما أمريكا بكل عظمتها وقوتها لم تقدم شيء للشعب اللبناني بل تحاصرهم وتضيق الخناق عليهم.

بعد إعلان السيد نصر الله عن إيعاز سفينة كسر الحصار الأولى بالإبحار إلى لبنان هرعت أمريكا عبر سفيرتها وأعلنت عن السماح للبنان باجترار الكهرباء من سوريا لماذا هذا التوقيت بالذات أن كانت الولايات المتحدة تريد مساعدة الشعب اللبناني كان يجب عليها أن تدعم لبنان قبل الأزمة ولا تفرض عليه الحصار وتسعى إلى دماره من خلال تجويع شعبه!.

كشفت الأزمةُ في لبنان عن من هو الصديق ومن هو العدوّ للشعب اللبناني من قدم المساعدات للبنانيين ووقف معهم في محنتهم هو الصديق ومن يحاصر لبنان ويسعى لتدميره هو العدوّ بعينه.

بعد إعلان أمين العام لحزب الله عن انطلاق سفينة الوعد الصادق من إيران كان هذا الوقع بردا وسلاماً على كُـلّ اللبنانيين إلَّا القلة من الأطراف والجهات في الداخل لبنان التي تتماهى مع كُـلّ الذين يعادون لبنان ويخططون للتآمر عليه بمن فيها أمريكا والسعودية وذيولهم في المنطقة.

هذه الأطراف اللبنانية الموالية لأمريكا والسعودية بدل أن تشكر السيد نصر الله وإيران على مبادرتها الحسنة؛ مِن أجلِ إنقاذ لبنان أطلقوا النيران السياسي واتوا ببراهين خداعة؛ لأنهم لا يفقهون شيئاً وفقط يسعون إلى إطلاق النيران السياسي.

سفینة الوعد الصادق ليست سفينة محملة بالنفط فحسب بل إنها سفينة كسر الحصار ليس فقط عن لبنان والشعب اللبناني وإنما سفینة لتکسر أنف ورأس أمريكا والعدوّ الإسرائيلي والحصار الصهيو أمريكي بالتعاون مع بعض الدول العربية على دول محور المقاومة في المنطقة، إيران فعلتها وستفعلها وهي دائماً إلى جانب الشعوب والمقاومات والدول التي تحترم شعوبها.

You might also like